أخبار مصر اليوم.. السيسى يتابع الموقف الإنشائي للمجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة

نشر "انفراد" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، السيسى يتابع الموقف الإنشائي لمشروع المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة، حيث اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيد محمود توفيق وزير الداخلية، و نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وشريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء أ.ح خالد مجاور مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، واللواء سامح العكاري مساعد رئيس جهاز الأمن للبحوث والتطوير بإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع. السيسى يتابع الموقف الإنشائي لمشروع المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيد محمود توفيق وزير الداخلية، و نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وشريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء أ.ح خالد مجاور مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، واللواء سامح العكاري مساعد رئيس جهاز الأمن للبحوث والتطوير بإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع. مصطفى مدبولي يطمئن مجلس الوزراء على جهود مواجهة كورونا بجميع المحافظات خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، طمأن رئيس مجلس الوزراء أعضاء المجلس على جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع مجلس المحافظين؛ للاطمئنان على مدى توافر المستلزمات الطبية المختلفة، وكذا كافة الخدمات التي يتم تقديمها للمرضى المترددين على المستشفيات، وأكدوا جميعا توافر المستلزمات الطبية المختلفة، وكذا انتظام العمل في جميع المستشفيات، موجها الشكر للأطقم الطبية التي تؤدي واجبها لمواجهة الجائحة. برلمان موريتانيا يستدعي الرئيس السابق للتحقيق فى منح أمير قطر جزيرة هدية فتح البرلمان الموريتاني، ملف منح الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، إحدى الجزر الموريتانية كهدية إلى أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، وبدأت لجنة التحقيق في البرلمان إلى الاستماع لبعض المسؤولين المرتبطين بالملف، وفق ما ذكرت سكاي نيوز فرجانى ساسى يصل القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الزمالك فرجانى ساسى يصل القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الزمالك وصل التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، إلى القاهرة قادمًا من بلاده بعد استئناف رحلات الطيران من جديد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحتين للاطمئنان عليه قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق ومعسكر برج العرب، حيث سيخضع لمسحة كورونا الأولى يوم الخميس المقبل، وسينتظر الخضوع لمسحة ثانية من أجل الانضمام لمعسكر الزمالك المقرر انطلاقه غدا فى برج العرب، ضمن الاستعدادات التى يجريها الفريق الأبيض من أجل عودة المنافسات الكروية، والذى سيمتد لمدة 14 يومًا. جونز هوبكنز: أمريكا تسجل لأول مرة 60,000 إصابة كورونا خلال يوم واحد أعلنت جامعة جونز هوبكنز، أن الولايات المتحدة الأمريكية تسجل لأول مرة 60,000 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال يوم واحد، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

صالح جمعة عن انتظام مشاركته فى تدريبات الأهلي: "سأصنع حظى الخاص" مع عودة اللاعب صالح جمعة لتدريبات النادي الأهلي وتعهده بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة من التدريبات ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات، سواء على المستوى المحلى أو القارى، شارك صالح جمعة مجموعة من الصور على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، على هامش تدريبات القلعة الحمراء، اليوم، وتبدو عليه ملامح التفاؤل بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة مع عودة النشاط الرياضي، ووجه رسالة قائلا، "أنا أصنع حظى الخاص".

انفراد تنفى تعيين إسلام بحيرى مسئولا للملف الدينى بالجريدة تنفى مؤسسة "انفراد"، كل ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعى، من تغريدات حول ما أشيع على غير الحقيقة من صدور قرار للمؤسسة بتعيين إسلام بحيرى مسئولاً للملف الدينى بالمؤسسة، حيث إن المؤسسة لديها مسئولو الملف الدينى الخاصين بها، ولا صحة تماماً لمثل تلك الشائعات.

بيلا حديد تهاجم إدارة "إنستجرام" وتؤكد : فخورة بأني فلسطينية هاجمت النجمة والسوبر موديل الشهيرة بيلا حديد إدارة موقع التواصل الإجتماعي الشهير " إنستجرام"، و ذلك بعد أن نشرت بيلا البالغة من العمر (23 عاما ) على الـ Stories الخاصة بصفحتها علي "إنستجرام" صورة جواز سفر والدها رجل الأعمال الفلسطيني الشهير محمد حديد، و مكتوب في جواز السفر أنه مولود في فلسطين .

نجاة مستشار الرئيس اليمنى عبد العزيز جباري من محاولة اغتيال أفاد مراسل "روسيا اليوم"، في اليمن بأن مستشار الرئيس اليمني عبد العزيز جباري تعرض لانفجار قنبلة زرعت في بوابة الفندق الذي يقيم به في مدينة مأرب وأصيب اثنان من مرافقيه.

سائقو فرنسا يكرمون "شهيد الكمامة" بـ"دقيقة حداد".. اعرف القصة ستحيي وسائل النقل العام في نانت ومستخدميها ذكرى حادث فيليب ، 58 ، سائق الحافلة الذي مات دماغياً بعد تعرضه للضرب على يد أربعة أشخاص مطلع الأسبوع الجارى، بسبب رفضه ركوبهم بدون ارتداء الأقنعة الواقية للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الزمالك يستأنف تدريباته غداً لأول مرة بعد 118 يوماً غياب يخوض فريق الزمالك مرانه الأول صباح غد الخميس بملعب النادى، لأول مرة بعد غياب دام لمدة 3 أشهر و26 يومًا، بواقع 118 يومًا، منذ أخر مران خاضه الفريق الأبيض يوم 14 مارس الماضى، بعدما تم إلغاء مران الفريق بسبب سوء الأحوال الجوية وتأجيل منافسات الدورى الممتاز، ومن ثم تعليق منافساته بشكل كامل بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يُقرر اتحاد الكرة استئناف منافسات الدورى الممتاز مرة أخرى بداية من يوم 6 أغسطس المقبل، لذا من المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأول صباح غد، الخميس، قبل السفر إلى برج العرب لخوض معسكر الفريق، الذى سيمتد لمدة 14 يومًا، ضمن الاستعدادات لعودة المنافسات الكروية.

طبيب الأهلي يتوسط لإقناع أجاى بإجراء مسحة كورونا الثالثة أثار جونيور أجاى، صانع ألعاب النادي الأهلي، حالة من الارتباك بين الأطباء الذين حضروا اليوم إلى ملعب التتش، لأخذ المسحة الثالثة للاعبي القلعة الحمراء للكشف عن وباء كورونا المستجد، واضطر طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود للتدخل من أجل مساعدة الأطباء وإقناع اللاعب بإجراء المسحة، ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي فيديو عبر حسابها على فيس بوك لجونيور آجاي خلال أخذ المسحة وعلقت "لاعبنا جونيور أجايي أخيرا يقرر الاستسلام ويجرى المسحة الطبية الثالثة بكل هدوء". 5 أخطاء فى العزل المنزلى تؤثر على حالتك الصحية والنفسية.. إنفو جراف يخطئ الكثيرون فى تطبيق إجراءات الجلوس فى المنزل بشكل صحيح من خلال العادات الخاطئة والتصرفات التى تعرضهم لمشاكل نفسية وصحية، وكل ذلك يؤثر على الصحبة بالسلب مستقبلا، وحسب ما ذكره موقع eatthis فإن أبرز التصرفات الخاطئة التى يتبعها الكثيرون فى العزل المنزلى موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك فلكيا باليوم والتاريخ حوالى 22 يوما باتت تفصلنا عن موعد عيد الأضحى المبارك، حيث كشفت الحسابات الفلكية أن عدة شهر ذو القعدة 30 يوما، ليكون يوم الثلاثاء 21 يوليو هو آخر أيام شهر ذو القعدة. محمد صلاح لا يعرف الهزيمة مع ليفربول ضد برايتون قبل مواجهة الليلة يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لزيادة سجله التهديفى ضد برايتون، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، فى استاد أميكس، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". ثمنها 275 ألف دولار ومرصعة بالألماس.. ساعة محمد رمضان تثير الجدل حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع أنستجرام صورتين للإعلان عن الكليب الجديد لأغنيته "تيك توك" بإطلالات زاهية، إحداها ببدلة رسمية باللون الأصفر والثانية بإطلالة صيفية بقميص استوائى وسروال أبيض، وفى الصورتين برزت ساعته. عصام الحضرى يحتفل بلقب "مليونير" إنستجرام احتفل عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق، بوصول متابعيه عبر موقع إنستجرام لـ"مليون شخص"، ونشر صورته بجانب كلمة مليون وعلق قائلا، " مليون متابع شكراً لكم جميعاً ودايما أكون عند حسن ظنكم".




































الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;