وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ البنية الأساسية والحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ البنية الأساسية (مياه الشرب، والصرف الصحى، والطرق)، والحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعقد اجتماعاً مع مسئولى شركات المقاولات المنفذة للأعمال لمتابعة الموقف التنفيذى.

وخلال الاجتماع شدد الوزير على ضرورة زيادة معدلات الإنجاز، وتكثيف العمالة والمعدات بالمواقع المختلفة، قائلاً: "معندناش وقت نضيعه، والشركة التى لن تُزيد معدلات الإنجاز سننهى التعاقد معها" وأوضح الوزير أنه سيقوم بزيارة المواقع المختلفة بالعاصمة الجديدة الأسبوع المقبل أيضاً لمتابعة البرامج الزمنية للتنفيذ، ولن يتم السماح بتقاعس أى شركة أو تأخيرها فى المواعيد.

وقام الدكتور مصطفى مدبولى بجولة موسعة فى جميع مواقع الحى السكنى التى يتولى تنفيذها عدد من الشركات المختلفة، حيث انتهت شركة المقاولون العرب من حفر 70% من إجمالى 44 عمارة تقوم بتنفيذها، كما بدأت فى صب الخرسانة لأول عمارة بالحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما قامت الشركات الأخرى بالانتهاء من حفر عدد كبير من العمارات والجسات المطلوبة.

وكلف الوزير مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمتابعة أعمال الشركات على مدار اليوم لحل أى مشكلة تطرأ على أرض الواقع، خاصة أن هناك عدداً كبيراً من شركات المقاولات بالموقع، سواء التى تعمل فى تنفيذ البنية الأساسية، أو التى تعمل فى الحى السكنى.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;