محمد شبانة: هناك خطأ وقع أثناء اجتماع أعضاء الجمعية العمومية نتيجة الاندفاع

قال محمد شبانة، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن الحضور فى لقاء الأسرة الصحفية جزء أصيل من الجمعية العمومية، متابعا: "إذا كانت استقالتنا هى الحل فسننفذ ذلك فورا، لأننا أتينا برغبة الجمعية العمومية".

وأضاف شبانة، خلال كلمة له فى لقاء الأسرة الصحفية، أن وجودهم فى المجلس الحالى يحاولون لعب دور رمانة الميزان، موضحا أنهم بدأوا القضية من أجل النقابة، وأنها نقابة مهنية.

وتابع شبانة قائلا: "فوجئت كعضو مجلس نقابة ببعض المقترحات التى عرضت على الجمعية العمومية أعلنت خلال اجتماع الاربعاء الماضى،لم أكن أعلم شيئا عنها، بعض الأمور تحدث فى الكواليس فوجئنا بها وبعدها تحركنا وشعرنا بأن هناك محاولات لتسيس النقابة فى بعض المواقف وحاولنا إيقاف ذلك".

وأوضح شبانة: "الاقتراب من الرئيس خط أحمر، وأننا فى خندق واحد مع الرئيس، ذكر اسم الرئيس فى اجتماع اعضاء الجمعية العمومية لم يكن فى الحسبان، نحن مؤمنين أن قضيتنا مهنية وأنه لم أكن أعلم باعتصام الزملاء داخل النقابة أو الحدث والبيان الذى صدر بعده، هناك فى المجلس من يتصدى الآن لهذه المحاولات،فيه قوانين ولوائح تحكم النقابة، منذ خمس ايام بصلح اخطاء واتهامات وجهت لنا، أنا رفضت حضور اجتماع المجلس امس،نحن صحفيين ونستطيع التقييم والفهم".

وأشار شبانة، إلى أن هناك خطأ وقع أثناء اجتماع أعضاء الجمعية العمومية نتيجة الاندفاع.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;