فى دعوى نفقة رجل يتهم زوجته بضربه ومحاولة قتل ابنه والزوجة: كذاب

لم تتصور الزوجة عند زواجها قبل 4 سنوات أنها ستقف أمام النيابة والمحاكم يحقق معها فى تهمه محاولة قتل زوجها الذى بخل عليها وعذبها ضربا طوال السنوات التى قضتها معه فى عش الزوجية غير السعيد بالمرة – على حد قولها.

وكانت الزوجة قد أقامت دعوى نفقة بمحكمة الأسرة بإمبابة ضد زوجها "مصطفى.م" بعد هجره لها ورفضه تطليقها أو الإنفاق عليها وطفليها، ما اضطرها للوقوف أمام محكمة الأسرة منذ ما يزيد على 18 شهرا دون نتيجة تذكر.

وقالت: "منه لله زوج مفترى جعلنى أكره وأبغض الحياة معه، بعد أن اتهمنى اتهامات باطلة، وشوه سمعتى، وكان يريد حرمانى من أبنائى للانتقام منى".

فيما رد الزوج فى المحضر الذى حرره داخل قسم إمبابة: أرسل لها مبالغ شهرية ورغم ذلك ذهبت للمحكمة لتشكونى وجعلتنى أقف كل يوم تاركا عملى، وكل ذلك لأنى قررت أن أترك المنزل وأذهب بعيدا عن تحكماتها وتسلطها، وعندما طلبت منها أن ننفصل رفضت، وتعدت على بالضرب، وقالت لى إذا تركتها ستقتل ابنى فاضطررت أن أتركها على ذمتى، ولكنها لا تتركنى فى حالى.

وتابع: أجرت بلطجية ضربونى حتى كدت أن أموت، ومكثت فى المستشفى أعالج، وهى اعترفت بذلك، ولن أتنازل عن حقى ولن أترك أبنائى يعيشون معها وهى تتدعى أنها الملاك وأنا الشيطان خلاف للحقيقة.

فيما أجلت المحكمة نظر الدعوى لجلسة 30 يناير، لاستدعاء الشهود وتقديم كلا من طرفى النزاع للمستندات.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;