وزير الداخلية: محاولات الهدم لن تنال منا والمرحلة تحتاج الثبات والمثابرة

كرم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية 150 من رجال الشرطة المميزين (ضباط وأفراد ومجندين ومدنيين) من مختلف المواقع الشرطية، تقديراً لجهودهم البارزة فى مجالات العمل الأمنى المختلفة، وذلك خلال الاحتفال الذى أقامته الوزارة بمناسبة الاحتفال بـ"يوم التميز".

وفى بداية الاحتفال وقف الجميع دقيقة حدادا على أرواح رجال الشرطة الأبطال، الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر وأمنها، وقدم وزير الداخلية التهنئة للشعب المصرى ولرجال الشرطة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن تنعم مصر بالأمن والأمان.

وسلم وزير الداخلية شهادات التقدير لرجال الشرطة المكرمين، الذين أكدوا أن تكريم الوزارة يُعد حافزاً ودافعاً لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء والتمسك بالقيم المهنية والأخلاقية لحفظ أمن الوطن . وأشاد وزير الداخلية بما يبذله رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات وجهود لتحقيق رسالة الأمن، وطالبهم ببذل كافة الطاقات لأداء رسالتهم لتحقيق الأمن للمواطنين، والنهوض بكافة المهام والواجبات المنوطة برجال الشرطة، مشيراً إلى أن تكريم نماذج من رجال الشرطة يعد تكريماً للجميع، الذين يستحقون بحق التقدير والشكر على ما يبذل من جهود وما يقدم من تضحيات بنفس راضية، من أجل تحقيق أمن البلاد، واستطرد: إننا دائماً نتذكر شهدائنا وأسرهم ونتطلع إلى أن ننال هذا الشرف.

وتابع وزير الداخلية: إننا جميعاً فداءً لبلادنا نقف صفاً واحداً لمواجهة التحديات التى تزداد كل يوم، وإن محاولات الهدم لن تنال من عزيمتنا"، مؤكداً أن رجال الشرطة مدركون لمهام واجباتهم، ولما تحتاجه تلك المرحلة من جهد وإخلاص وما تتطلبه من ثبات ومثابرة على أداء الرسالة التى نؤديها جميعاً لرفعة البلاد.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;