شاهد.. "أون تى فى" تذيع "آذان الظهر لأول مرة (فيديو)

أذاعت قناة "أون تى فى"، لأول مرة فى تاريخها "آذان الظهر" اليوم فى أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك بالتزامن مع تسلم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مهام منصبه بشكل رسمي كرئيس لمجلس إدارة شبكة قنوات "أون تي في".

وكما نشر موقع "انفراد" منذ أيام قرار إدارة قنوات "أون تى فى"، بإذاعة "الآذان" لجميع الصلوات الخمس بداية من أول أيام شهر رمضان، بعدما كانت تذيع القناة أذان المغرب والفجر فقط خلال شهر رمضان، بسبب وجود راعى إعلانى للأذان من قبل أحد شركات الأجهزة المنزلية.

كان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد وقع على عقد شراء كافة أسهم قناة "أون تي في " التي يمتلكها رجل الأعمال نجيب ساويرس فى منتصف مايو الماضى.

"أون تي في" أو بالإنجليزية "ON TV" هى قناة فضائية مصرية إخبارية خاصة، بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008، برأسها القناة ألبرت شفيق، وقام بتأسيسها رجل الأعمال نجيب ساويرس، وكانت تعد أول فضائية مصرية خاصة يتم السماح لها ببث نشرات أخبار مباشرة، في شهر ديسمبر عام 2012 قام رجل الأعمال سميح ساويرس، ببيع قسم من اسهمه في القناة إلى رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، قبل أن يقوم أبو هشيمة بشراء أسهم القناة بنسبة 100% فى فى منتصف مايو الماضى.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;