الرئيس السيسى لـ"الطفل المعجزة": ستكون شيخنا فى أول افتتاح للمشروعات

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى، الطفل أحمد تامر، الحافظ للقرآن الكريم، بأن يحضر أول افتتاح للدولة للمشروعات، ويقرأ القرآن الكريم في الافتتاح.

وقال الرئيس السيسى، خلال برنامج يحدث في مصر، موجهًا حديثه للطفل أحمد تامر: "أدعوك في أول افتتاح أن تقرأ ما تيسر من القرآن"، وتابع الرئيس، موجهًا حديثه للطفل أحمد تامر: "بتسأذن من الوالد وأسرتك تكون فى أول افتتاح تكون شيخ تقرأ لنا ما تيسر من القرآن الكريم".

وكان قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، للطفل أحمد تامر "الطفل المعجزة"، الذى حفظ القرآن الكريم: "ربنا يحميك من كل شر وسوء"، وهنأ الرئيس خلال مداخلة هاتفية، الإعلامى شريف عامر،مشيرًا إلى التنوع الكبير فى القضايا التي يناقشها برنامج يحدث في مصر. وأضاف الرئيس السيسى، خلال مداخلة مع برنامج يحدث في مصر: "بقولك يا أحمد بسم الله ما شاء الله عليك، ربنا يوفقك وبهنى والدك ووالدتك أنت عارف أنت حافظ أيه؟ أنت حافظ أعز كلام وأفضل كلام، وأطيب كلام البركة كلها معاك.. الحفظ جميل ومهم لكن الفهم كمان مهم، إحنا صحيح محتاجين نهتم باللغة العربية وحفظ القرآن وتنظيم أوقات أولادنا، وعاوز كل أسرة تكون منتبهة لأبنائها ومش مهم تكون الحافظة بتاعتهم زى أحمد، وممكن تكون أنشطة أخرى، ولو اهتمينا بالملكات دى هنلاقى النبت بتاعنا بيكبر".



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;