رئيس هيئة الصرف: خصم 10% من الآداء المتميز لمهندسى صرف " أشمون – منوف"

قرر المهندس عبد الغنى شومان رئيس هيئة الصرف المغطى، مجازاة طاقم إشراف هندستى صرف أشمون – منوف بخصم 10% من الآداء المتميز نظراً لما تلاحظ من سوء حالة مصارف المنطقة بسبب التعديات على أحد المصارف بكامل طوله، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومتابعة التطهير وإزالة الحشائش ونواتج التطهير من على جانب المصرف طبقاً للعقود .

وتفقد شومان حالة مصارف (سبل القبلى- أبو رقبة– أشمون ) بزمام الإدارة العامة لصرف غرب المنوفية حيث وجه بسرعة إصدار أوامر التطهير للمصارف وفى حالة تقاعس المقاولين يتم التشغيل ذاتياً على حساب المقاول، وإزالة فسائل ورد النيل الموجودة بالمجرى والمتخلفة من التشغيل والتي سوف تنتشر بعرض المصرف مرة أخرى.

وأكد شومان عقب جولته بالمرور على أعمال إزالة الأتربة ومخلفات الردش من مصرف ناهيا العمومى الواقع بزمام الإدارة العامة لصرف الجيزة، أهمية المتابعة المستمرة والمرور على المصارف ومتابعة مناسيب المياه وحالة الجسور والأعمال الصناعية عليها .

وقرر حصر أسماء المتعدين على المصارف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .مخاطبة أجهزة المحافظة للتعاون في توفير صناديق القمامة بالمنطقة والإتحاد مع أجهزة الهيئة للتصدي لأية تعديات تحدث على المصرف. وأشار رئيس هيئة الصرف في بيان اليوم إلى أنه أصدر قرار بتشكيل اللجان الفنية لمتابعة كافة الأعمال على مستوى الجمهورية ويتم من خلالها إتخاذ اللازم نحو إثابة من هم يجتهدون في أداء عملهم وكذلك محاسبة المقصرين ليس ذلك فحسب بل أنه يتم المرور على الطبيعة بمعرفة سيادته الشخصية للوقوف على كافة الأعمال وما تسفر عنه تلك اللجان.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;