بسبب ركن السيارة أمام منزله.. عامل رخام ينهى حياة آخر فى البساتين

أنهى عامل رخام حياة عامل آخر بعد أن سدد له طعنة نافذة بالصدر إثر تشاجره وشقيقه معه بسبب قيامه بركن سيارته أمام منزلهما، ما أدى إلى مشادة تطورت إلى مشاجرة انتهت بوفاته متأثرا بإصابته، فتم ضبط المتهم وشقيقه، وتم إحالتهما للنيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة ومتوفى بشارع محمد الجوهرى بمنطقة بير أم سلطان، وعلى الفور انتقل ورجال المباحث وتمكنوا من السيطرة عليها.

ومن خلال الفحص تبين حدوثها بين كلا من "محمد س م" 27 سنة، عامل رخام، والذي توفى متأثر بإصابته بجرح نافذ بالصدر، وبين "أحمد م ع " 28 سنة، عامل رخام، وشقيقه "نور م ع" 23 سنة عامل رخام.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة قيام الأول بإيقاف السيارة ملكه أمام مسكن الطرف الثانى فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورات إلى مشاجرة تعدى خلالها الثالث على الأول بسلاح أبيض "مطواة"، محدثا ما به من إصابات والتى أودت بحياته.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبحوزة الثالث السلاح المستخدم فى الحادث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;