مفاجأة..عشيق منفذ عملية أورلاندو يعترف: "متين" كان مثليا 100%

قال رجل ادعى أنه كان عشيقا لـ"عمر متين" منفذ الهجوم على ناد للمثليين فى فلوريدا، إن الأخير كان مثليا 100% ، وأقدم على جريمته لينتقم من المثليين من أصول لاتينية أمريكية.

وأوضح الرجل الذى قال إن اسمه "ميجيل"، فى مقابلة مع قناة "Univision" الأمريكية نقلتها قناة "روسيا اليوم، أن متين أصيب بالخيبة والغضب بعد أن اعترف أحد عشاقه "اللاتينيين" بأنه كان مصابا بالأيدز.

وأضاف ميجيل: "لا يمكنكم أن تتصوروا كم بكيت بعد أن عرف بالهجوم على النادى للمثليين فى مدينة أورلاندو لكننى أريد القول إنه فعل ذلك ليس من أجل الإرهاب، بل أعتقد بأنه أقدم على ذلك انتقاما".

وقال إنه تعرف على متين العام الماضى عبر موقع إلكترونى مخصص للتعارف بين المثليين وبدأ علاقة عاطفية به، ووصف ميجيل عشيقه السابق بأنه كان "شابا لطيفا جدا" لم يظهر جانبا عنيفا أبدا، مضيفا أن عشيقه كان يسعى لإيجاد الحب الحقيقى.

وأوضحت القناة الأمريكية أن ميجيل يتحدث الإسبانية بطلاقة والإنجليزية بلكنة، ولم تجد القناة وسيلة للتأكد من صحة تصريحاته، لكنها طلبت تعليقات من مكتب التحقيقات الفدرالى الأمريكى الذى أكد أنه اتصل بالرجل فى إطار التحقيقات فى هجوم أورلاندو، الذى أسفر عن مقتل 49 شخصا وإصابة عشرات آخرين، يوم 12 يونيو الجارى. وقتل متين نفسه فى تبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن فى النادى، حيث احتجز بعض زوار النادى كرهائن، وهو من أصل أفغانى، متزوج وله ابن، وكان يتردد على نفس النادى الذى اعتدى عليه لاحقا.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;