مدير أمن البحيرة: استنفار أمنى بالتزامن مع قرب حلول ذكرى ثورة 30 يونيو

أكد اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة أن المديرية اتخذت كل الاستعدادات الأمنية، لمواجهة كل صور الأعمال الإرهابية والتخريبية التى من المتوقع أن تقوم بها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أن المديرية وفقا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية رفعت حالة الاستنفار القصوى فى جميع القطاعات وستكثفت خلال الأيام المقبلة من وجودها الأمنى أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام ومحطات القطار، للتصدى لأية محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى وترويع المواطنين.

وأكد مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة أن المديرية ستتصدى لكل أشكال العنف وستواجه أية محاولات للخروج على القانون بكل حزم وقوة وفقاً للقانون، منوهاً إلى أنه سيتم نشر القوات فى كل مراكز المحافظة والشوارع الرئيسية والميادين وستشارك فى عمليات التأمين القوات المسلحة وقوات الانتشار السريع وتشكيلات من الأمن المركزى وقوات أمن البحيرة، بالإضافة إلى ضباط من الأمن العام والمباحث الجنائية وضباط من فرع الأمن الوطنى بالبحيرة .

وشدد مساعد وزير الداخلية على أنه لن يسمح للجماعة الإرهابية بالقيام بأعمال عنف مهما كلفهم من تضحيات، وستتم مواجهة أى أعمال إرهابية بكل حسم، ولن يسمح بالمساس بأمن البلاد، ولن يتهاون مع أى فرد يحاول الخروج عن القانون .

وأشار مدير أمن البحيرة إلى أنه سيتم الدفع بـ 8 تشكيلات من قوات الأمن والمدرعات المصفحة، بالإضافة إلى الاستعانة بـ 30 مجموعة قتالية مسلحة بتسليحات متطورة لتأمين المنشآت الحيوية وجميع الميادين، وللتصدى لأى أعمال من شأنها الإضرار بالأمن العام قد تحدث من قبل الجماعات الإرهابية فى ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو اليوم.

وأضاف مساعد وزير الداخلية أنه تم وضع خطة أمنية استباقية لمواجهة الجماعات الإرهابية ، من خلال توسيع دائرة الاشتباه الجنائى، والعمل على توجيه عدة ضربات أمنية استباقية للمسجلين خطر والعناصر الإرهابية، خاصة فى المناطق التى تشتهر بالجماعات المتطرفة والخارجين عن القانون ، تحسبا لوقوع أى أعمال عنف من قبل عناصر الإخوان الإرهابية .

وأضاف مدير الأمن أنه أصدر توجيهات صريحة لمدير إدارة البحث الجنائى اللواء دكتور محمد خريصة مدير المباحث، بالتنبيه على ضباط وأفراد المباحث بضرورة تكثيف التواجد الأمنى على جميع مداخل المدن خاصة المدن الحدودية التى تربط بين المحافظة والمحافظات المجاورة.

ولفت مدير أمن البحيرة إلى أنه تم وضع كل الآليات المناسبة التى تضمن تأمين المنشآت الحيوية والشارع البحراوى وجميع الميادين والحدائق والمتنزهات طوال هذه الأيام حتى ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;