زوجة ترفض إجازة الوضع وتترك رضيعتها بين الحياة والموت خشية ضياع ترقيتها

لم يتصور الزوج "طارق.ف" أن زوجته "هالة.ك"، بتلك القسوة تترك طفلتها وترفض أن تهتم بها وتذهب فى رحلات عمل خارج مصر وعندما تمرض لا تحرك ساكنا خوفا على أحقيتها فى الترقية بعملها فى إحدى الشركات الاستثمارية الخاصة .

واشتكى الزوج، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر فى دعوى النشوز التى حملت رقم 987 لسنة 2016 قائلا: "بعد زواج دام سنة و6 شهور اكتشفت أننى تزوجت امرأة بلا قلب وظهر ذلك أثناء فترة حملها بطفلتنا "هنا" ورفضها نصيحة الأطباء بعدم التدخين والاهتمام بتناول وجبات الطعام وعدم استمرارها فى اتباع النظام الغذائى الخاص بإنقاص وزنها".

وأضاف :"استمرت الخلافات بينا بسبب جنونها ورفضها للنقاش وعنادها وإصرارها على موقفها واعتراضها على كلامى دائما وعمل عكسه حتى وان كانت غير مقتنعة بما تفعله وذلك بحسب قولها –مش عايزه حد يتحكم فيا".

وتابع الزوج: "بعد إنجابها على الفور ذهبت لعمل أكثر من جراحه تجميلية وتركت طفلتها لوالدتى وبعد أن عادت قامت بالسفر بسبب عملها رغم أنهم منحوها إجازة وضع وتركت هنا مريضة تصارع الموت دون أن تأبى".

وأوضح أنه عندما عادت زوجته ونشب بينهما خلاف بسبب إصابته بالذعر على طفلته وخوفه عليها تركت المنزل وقالت إنها لن تتنازل عن عملها ووضعها الاجتماعى، مضيفا:" ومنذ 6 شهور لم نراها رغم محاولات كثيرة منى من أجل طفلتنا الصغيرة" .




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;