بالفيديو.. الأول على بعثة قطر بالكلية البحرية: سأنقل خبرات دراستى لدولتى

قال محمد حمد على الأول على دفعة بعثة قطر من خريجى الكلية البحرية الدفعة 67 فى مصر، إنه فخور بتخرجه من الكلية، واستطرد: "فرحنا بتخرجنا وهو فخر كبير لنا، وسأحاول أن أنقل خبرات الدراسة فى الأربع سنوات إلى دولتى".

وأضاف خلال مقابلة معه مع فضائية "النهار" اليوم الخميس على هامش حفل خريجى الكلية البحرية والدفاع الجوى الذى شهده الرئيس عبد الفتاح السيسى: "إننى سأنقل خبرات الناس التى تعرفت عليها وأشقائى المصريين ومن تعرفت عليهم من البعثات الأخرى".

وحول السبب وراء اختياره الدراسة بالكلية البحرية قال "سمعة الكلية البحرية المصرية ليست واصلة للوطن العربى فقط، بل للعالم كله". بالفيديو.. الأول على دفعة بعثة قطر بالكلية... by youm7 بالفيديو.. الأول على دفعة بعثة قطر بالكلية البحرية: فخور بتخرجى وسأنقل خبرات دراستى لدولتى كتبت: شيماء حمدى قال محمد حمد على الأول على دفعة بعثة قطر من خريجى الكلية البحرية الدفعة 67، إنه فخور بتخرجه فى الكلية، قائلا: "فرحنا بتخرجنا وهو فخر كبير لنا وسأحاول أن أنقل خبرات الدراسة الأربع سنوات إلى دولتى".

وأضاف حمد خلال مقابلة معه مع فضائية "النهار" اليوم الخميس على هامش حفل خريجى الكلية البحرية والدفاع الجوى الذى شهده الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: "سأنقل خبرات الناس الذين تعرفت عليهم وأشقائى المصريين ومن تعرفت عليهم من البعثات الأخرى".

وحول السبب وراء اختياره الدراسة بالكلية البحرية، قائلا "أن سمعة الكلية البحرية المصرية ليست واصلة للوطن العربى فقط بل للعالم كله". بالفيديو.. الأول على دفعة بعثة قطر بالكلية... by youm7



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;