النيابة تستشهد بفيديو لخالد البلشى يعترف بوجود ضبط وإحضار لـ"بدر والسقا"

تواصل محكمة جنح قصر النيل فض الأحراز المقدمة من النيابة العامة فى خامس جلسات محاكمة نقيب الصحفيين، يحيى قلاش، وعضوى المجلس خالد البلشى وجمال عبد الرحيم.

وعرضت هيئة المحكمة إسطوانات مدمجة بها مداخلة لنقيب الصحفيين يحيى قلاش مع الإعلامى خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر"، الذى يذاع بقناة النهار وفيها يكشف قلاش عن تفاصيل اقتحام نقابة الصحفيين وأزمة الداخلية مع الصحافة.

كما عرضت المحكمة إسطوانة مدمجة كان فيها خالد البلشى، ضيف برنامج الصورة الكاملة مع ليليان داوود ويشرح فيها تفاصيل أزمة الشرطة مع الصحافة، إلى جانب إسطوانة مدمجة قدمتها النيابة العامة من موقع بوابة التحرير الإلكترونية يظهر فى الفيديو عمرو بدر معتصما داخل نقابة الصحفيين ويصرح بأن قوات الأمن اقتحمت منزله، وزميله محمود السقا، لصدور أمر بضبط وإحضارهما بسبب نشر أخبار فى بوابة يناير كما ظهر بالفيديو خالد البلشى يعترف بوجود ضبط وإحضار للزميلين.

وقامت المحكمة باستكمال مشاهدة الأسطوانات المدمجة، وأظهر مقطع الفيديو للإعلامى خالد صلاح ببرنامج على هوى مصر الذى يذاع على فضائية النهار، وأكد النقيب فى المداخلة الهاتفية، أن مصر تواجه تحديات شديدة، وأبدى مدى حزنه وأسفه لتلك الواقعة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;