بالصور.. ملكتا جمال هولندا وأمريكا تشاركان فى المعسكر الصيفى بمرسى علم

شاركت ملكتا جمال هولندا وأمريكا للسياحة والبيئة، مع عدد من الطلبة المصريين وآخرين من دول مختلفة فى المعسكر الصيفى ضمن برنامج "دعونا نهتم بالكوكب التابع للأمم المتحدة" تحت شعار "شباب من أجل التنوع البيولوجى والسياحة" فى الفترة من 14 إلى 18 يوليو بأحد فنادق مدينة مرسى علم .

وتتضمن فعاليات البرنامج زيارة لمحمية وادى الجمال للتعرف على المحمية، وأهميتها وكيفية الحفاظ على الكائنات الحية البرية والبحرية والسياسات المتبعة فى الحفاظ على المحمية أيضًا، ومسابقة فى التصوير تحت الماء واختيار أفضل الفيديوهات لاستغلالها فى الترويج السياحى لهذه المنطقة الساحرة وتسليط الضوء الإعلامى السياحى عليها.

ويتضمن البرنامج العديد من ورش العمل البيئية ومناقشة التحديات التى تواجه البيئة، وكيفية حل هذه المشكلات لمستقبل بيئى أخضر ومشاركة الطلبة المصريين والأجانب فى هذه المناقشات واكتساب الخبرات والصداقات وإبراز الصورة الحقيقية التى تتمتع بها مصر من المعالم السياحية البيئية التى تستحق الزيارة وتسليط الضوء الإعلامى عليها، وجذب العديد من السياح رواد السياحة البيئية من مختلف دول العالم .

كانت ملكة جمال هولندا للبيئة والسياحة والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للبيئة والسياحة قد التقطتا صورا تذكارية أمس ضمن فعاليات البرنامج مع حيوان عروسة البحر بمنطقة أبو دباب جنوب البحر الأحمر.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;