الضابط المصاب ببتر ساقيه: تلقيت دعوة الرئاسة لإلقاء كلمة بحفل كلية الشرطة

فى استجابة سريعة لما نشر بـ"انفراد" بعنوان "بالصور.. النقيب الكومى لدى وصوله مطار القاهرة: أتمنى لقاء الرئيس لشكره"، أكد النقيب الكومى أنه تلقى دعوة من رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة اليوم.

وقال "الكومى"، في تصريح خاص لـ" انفراد"، إنه ليس بغريب على الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يستجيب لطلبه لمقابلته وأنه سبق واستجاب لمناشدة أسرته عندما أصيب ببتر ساقيه فى انفجار مدرعة بالعريش وسافر بعدها للعلاج بأحد مستشفيات لندن وأجرى هناك 12 عملية جراحية وتركيب أطراف صناعية حديثة.

وأضاف:" بعد عودتى من رحلة علاجي بلندن ناشدت الرئيس من خلال موقع انفراد حتى أقابله وأشكره بنفسي وبالفعل استجاب لى وتم دعوتى لحضور حفل تخريج دفعة من كلية الشرطة وسأقوم بإلقاء كلمة خلال الحفل نيابة عن مصابى الشرطة من زملائى".

كان "انفراد " نشر تقريرا جاء فيه أنه لدى وصول النقيب محمود الكومى، ابن مدينة طنطا الذى عاد إلى أرض الوطن قادما من لندن، بعد رحلة علاج من الإصابات التى لحقت به إثر تعرضه لانفجار مدرعة بمدينة العريش أسفرت عن بتر قدمه وفقأ عينه، وجد حشدا كبير من أصدقائه وعدد من قيادات محافظة الغربية فى انتظاره بصالة المطار.

وقال الضابط البطل لـ"انفراد"، :"أشكر الرئيس السيسي على استجابته وموافقته على سفرى للعلاج بلندن، حيث أجريت عملية البتر للساقين فى مستشفى العريش العسكرى، وبعد ذلك تم نقلى للمركز الطبى العالمى، نظرا لتدهور حالتى الصحية، وعدم قدرة الأطباء على إجراء أى تدخل جراحى آخر، لسوء الحالة الصحية". وتابع:"وعندما تم مناشدة الرئيس السيسى، استجاب لمناشدتنا، وبالفعل سافرت إلى لندن وأجريت 12 عملية جراحية بالساقين وعملية بالعين اليسرى لاستخراج الشظايا، وعاد بصرى فى العين اليسرى وعملية بالأذن اليمنى التى وصلت نسبة السمع بها إلى 50% بعد الجراحة، ولكنى سأجرى عدد من العمليات الجراحية والتى قرر الفريق الطبى المعالج تأجيلها".

وأضاف الكومى، أنه تم تركيب أحدث الأطراف الصناعية بلندن حتى يتمكن من العودة لممارسة حياته بشكل طبيعى، ولم تبخل الدولة سواء وزارة الصحة أو وزارة الداخلية فى عمل فى أى شىء لإنقاذه، متمنيا لقاء الرئيس لشكره. يذكر ان النقيب محمود عصام الكومي تخرج من كلية الشرطة عام 2007 والتحق بالعمل فى مديرية أمن الدقهلية حتى عام 2011 وعمل بإدارة قوات أمن الدقهلية ومرور الدقهلية وقسم شرطة ميت غمر، وتم نقله للعمل بمديرية أمن الغربية منذ 2011، وعمل بإدارة الحماية المدنية بالغربية، والتحق بالعمل بقسم المفرقعات فى عام 2012، بناء على رغبته نظرا للظروف الدقيقة التى كانت تمر بها البلاد.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;