بعد درس المرتدات عن الحجاب.. أوقاف الإسكندرية تضم مسجد "جناكليس" للوزارة

قررت مديرية الأوقاف بالإسكندرية، برئاسة الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل المديرية، بضم مسجد الملتزم بمنطقة جناكليس للوزارة، لمخالفته قرارات وزارة الأوقاف، والسماح لأصحاب الأفكار المتطرفة بإلقاء الدروس والخطب .

وقال مصدر بمديرية الأوقاف، أنه تم تحرير محضر بواقعة درس السبت بمسجد الملتزم وتشكيل لجنة من كبار المفتشين، لضم المسجد لوزارة الأوقاف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

وأضاف المصدر لـ"انفراد" أن مديرية الأوقاف بالإسكندرية تبحث مع مديرى الإدارات، ضم الزوايا المخالفة للوزارة، لما تمثله من منبع لنشر الأفكار المتطرفة واستقطاب الشباب للأفكار المنحرفة، والخروج عن الإسلام الوسطى الذى تنشره وزارة الأوقاف .

كان مسجد الملتزم بالإسكندرية، قد شهد أمس، واقعة مخالفة لداعية شاب استقطب عددا كبيرا من الشباب فى درس أسبوعى، متحدثاً عن التزام الشباب والفتيات، وطالب الفتيات بضرورة الالتزام بارتداء النقاب.

بالفيديو والصور .. داعية سلفى يسيطر على مسجد بالإسكندرية بعيدا عن أعين الأوقاف.. الشيخ الغليظ: المرأة المرتدة عن الحجاب ملحدة وخارجة عن الدين.. وشباب الدعوة يبثون الدروس عبر مواقع التواصل الاجتماعى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;