فريد محمد الأول مكرر علمى رياضة: ذاكرت 7 ساعات يوميا وسألتحق بالهندسة

سعادة غامرة وفرحة كبيرة داخل منزل الطالب فريد محمد كامل والحاصل على المركز الأول مكرر علمى رياضيات بمدرسة سوهاج الثانوية بنين وحصوله على مجموع 409.5.

وعبرت الأسرة بأكملها عما بداخلهم من فرحة، وقاموا بتقبيل ابنهم الذى قال إنه يشعر بسعادة لا توصف فور إبلاغ وزير التربية والتعليم له بالنتيجة، مشيرا إلى أنه كان لا يتوقع أن يكون من أوائل الجمهورية وعندما تلقى الخبر لم يستوعب حصوله على المركز الأول إلا بعد دقائق.

وأضاف "فريد" والفرحة ترتسم على وجهه، أنه سيلتحق بكلية الهندسة بالجامعة الألمانية، مؤكدا أنه كان يذاكر دروسه يوميا 7 ساعات متواصلة، وكان يقوم عقب عودته من المدرسة بالحصول على الراحة قليلا ثم يحصل على الدروس الخصوصية وبعدها يبدأ مذاكرته.

وقال "فريد" إن أسرته هيأت له كل ظروف النجاح والتفوق والراحة قائلا، "الفضل لوالدى ووالدتى فهم سر نجاحى وأشكرهم على تعبهم معايا حتى حصلت على الهدف المراد.

وأكد والده محمد كامل ويعمل "مدرس" أن ابنه كان مجتهدا دائما منذ الصغر، وكنا نوفر له جميع سبل الراحة والهدوء فى المنزل، ولم نقصر معه لحظة فى أى شىء، خاصة وأنه متفوق منذ الصغر وقد حقق لنا حلمنا فهو فخر لنا وللجميع.

وأوضحت والدته صفاء عابدين وتعمل مدرسة، أن نجلها كان متفوقا وطموحا دائما، وكنا نتوقع حصوله على أعلى الدرجات، مؤكدة على أن الفرحة والسعادة غمرتهم جميعا لتفوق نجلهم، وأن أشقاءه أيضا متفوقين فى دراستهم، فلديه شقيقة فى الصف الثانى الثانوى وتحصل على الدرجات النهائية وشقيقه الآخر فى الصف الثالث الإعدادى وهو أيضا من الأوائل.

وأضافت الأم أن نجلها كان دائما ملتزما بكتب المدرسة والمذاكرة منها، ودائم الحضور إلى المدرسة ولا يتغيب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;