لجنة الخارجية بالبرلمان: وفد العموم البريطانى أكد أن الإخوان منظمة إرهابية

قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، إن لقاء البرلمان مع وفد العموم البريطانى، بحث عدد من النقاط.

وأضاف "الخولى" لـ"انفراد" أن الجانب المصرى أكد لهم استنكاره من تواجد نشاط إخوانى ملحوظ فى بريطانيا، فيما أشار الجانب البريطانى إلى أن جماعة الإخوان تعد أحد المنظمات الإرهابية، كما أكدوا أهمية التحذير المصرى من الإخوان والذى يشكل خطرًا على الدولة فى المستقبل.

وأوضح "الخولى" أن الجانب المصرى طرح على الوفد البريطانى عودة السياحة وأمن المطارات، وأكد له أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لسلامة المطارات، وأنه لا توجد أسباب لاستمرار انقطاع السياحة البريطانية، موضحاً أن الدكتور على عبد العال، دعا وفد العموم البريطانى للتأكد بأنفسهم من سلامة المطارات المصرية.

وأشار الخولى إلى أن اللقاء تطرق إلى أهمية دعم الاقتصاد المصرى، موضحا أن الجانب البريطانى أكد على أهمية الاقتصاد المصرى فى الحفاظ على استقرار المنطقة، كما أكد الطرفان أهمية التعامل مع الإرهاب، وأنه يعد خطر داهم، ولابد من تضافر الجهود لمكافحة الإرهاب، كما أكد الجانب البريطانى، الخبرة الطويلة لكل من مصر وبريطانيا فى مكافحة الإرهاب.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;