النبوى لـ"خالد صلاح": كارتر قال لى "بحب السادات وموته ذكرنى بوفاة الدى"

كشف النجم العالمى خالد النبوى، عن كواليس لقاءه بالرئيس الامريكى السابق جيمى كارتر، على خلفية مسرحية كامب ديفيد، موضحاً:"كارتر قال لى إنه يحب السادات وبعد المسرحية فطرنا مع بعض، وقلت له هل تهديدك للسادات خلال المسرحية كان حقيقيا، فرد عليا نعم..لأننى رغبت فى حل مشكلات الشرق الاوسط فى فترتى الرئاسية.. وشعرت بلحظة وفاة والدى عندما توفى السادات".

وأكد "النبوى"، فى لقائه مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه حاول تجسيد شخصية الرئيس السادات ليس بالتقليد فقط، وإنما بالروح، وذلك فى مسرحية "كامب ديفيد" فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال النجم العالمىن إنه ركز على تجسيد شخصية رجل الدولة المصرية وكرامته وغضبه الشديد عندما يفقد أعصابه وطريقة مسكه لبايب وكيفية جلوسه، لافتاً إلى أن العديد من العظماء شاركوا بتلك المسرحية، كما أن منتجها كان رئيس حملة كارتر فى العملية الانتخابية، ومؤلف المسرحية كتبها 36 مرة.



الاكثر مشاهده

محمد زيدان: العالم حاليا بيتحدث عن فوز الأهلى على الزمالك

أديله عمرى وبرضه قليل.. فرحة هستيرية لجماهير الأهلى بعد التتويج باللقب الأفريقى.. الأهلاوية يرفعون مجسما للكأس بالغربية..شاب من ذوى الهمم يقود الاحتفالات بالوادى الجديد..وطبل وكلاكسات وأعلام الأهلى تر

محمد كامل: فخور بتنظيم استادات لنهائى القرن.. والإشادة وسام على صدرنا

أعضاء الأهلى يحتفلون بالبطولة الإفريقية داخل ملعب مختار التتش

مقالات الصحف.. عباس الطرابيلى: المساكن الجديدة خير رد.. محمود خليل: ضمير «كورونا».. بهاء أبو شقة: رحم الله الصادق المهدى.. خالد منتصر: سين وجيم عن الحداثة.. وجدى زين الدين: تعريف الإرهاب

على لطفى يهدى لقب بطولة إفريقيا لجماهير الأهلى

;