والدة طالب ثانوى تمنع قيادات التعليم من دخول الوزارة بعد إلغاء امتحان ابنها

أغلقت ولى أمر الطالب أحمد محمد إبراهيم بلجنة الثانوية العامة بمدرسة "فيكتوريا كوليج" بالإسكندرية الباب الرئيسى لوزارة التربية والتعليم، وجلست أمام الباب ومنعت السيارات من الدخول أو الخروج، اعتراضاً على قرار إلغاء امتحان ابنها بالدور الأول للثانوية العامة.

وقالت ولى أمر الطالب لـ"انفراد"، إنه عقب امتحان الطلاب مادة الجغرافيا وتسليم كراسات الإجابة أحدثوا بعض الهرج والمرج باللجنة، ما دفع المراقبين لتحرير محاضر ضدهم بتهمة إحداث حالة من الفوضى، مؤكدة أن الطلاب أدوا الامتحان فى ثلاث مواد أخرى عقب هذه المادة ولم يتم إخطارهم بإلغاء امتحاناتهم قائلة، "الكل لازم يسمع مشكلتى".

وحاول عدد من قيادات الوزارة الدخول بسياراتهم، وعلى رأسهم الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام والثانوية العامة، وتوجه للباب الجانبى للوزارة للدخول، عقب إصرار السيدة على الجلوس أمام الباب الرئيسى.

من جانب آخر تظاهر العشرات من معلمى الفيوم أمام الوزارة، اعتراضاً على قرار نقلهم إلى أماكن بعيدة عن مقر إقامتهم بعدة كيلو مترات، مرددين هتافات منها، "وزارة فاشلة.. وزارة فاشلة" مؤكدين أن وكيل الوزارة يصر على التعنت معهم ولم يراعِ الحالات الخاصة، مثل وجود رضيع مع المعلمات والحالات المرضية، على حد قولهم.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;