وكيل لجنة النقل بالبرلمان يشيد بـ"الوطنية للطرق" فى رسالة للمتحدث العسكرى

نشر العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى، نص توضيح من النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات فى مجلس النواب بخصوص الشركة الوطنية للطرق التابعة للقوات المسلحة، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الذى جاء نصه: "طالعتنا بعض الصحف يوم 27 يوليو 2016 بخبر بشأن ما دار فى اجتماع لجنة النقل والمواصلات عن متابعة وتقييم آلية الموازين على الطرق حيث ذكر الخبر على لسانى أننى قد اتهمت الشركة الوطنية للطرق بأنها تقوم بالجباية على الطرق التابعة لها إلا أن صحيح الأمر يقتضى أن أوضح الآتى..

أولاً: إننى أكن كل التقدير والاحترام لقواتنا المسلحة وأقدر تماماً دورها الوطنى فى التنمية والتعمير. ثانياً: إننى أثنى وأشيد بدور الشركة الوطنية للطرق فى إنشاء وصيانة وإدارة الطرق بشكل يساهم فى دفعة عجلة التنمية المستدامة.

ثالثاً: أن ما ذكر على لسانى بشأن موضوع الجبايات جاء نتيجة لما ذكره بعض الحاضرين عن مبالغ ضخمة أو غرامات التى يتم تحصيلها على الطرق التابعة للشركة الوطنية وباستيضاح الأمر من العميد / مجدى أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، أوضح أن هذه الغرامات جاءت نتيجة قرارات النيابة العامة بشأن مخالفات جسيمة ارتكبتها بعض السيارات على الطرق أدت إلى إضرار جسيمة بتلك الطرق.

رابعاً: "وبعد أن أوضح مسئول الشركة تفاصيل الأمر، تفهمت وتفهمت اللجنة ما جاء بإيضاحه وتم توجيه الشكر له على ما يبذله وتبذله الشركة فى هذا الشأن وأرسل لسيادتكم هذا البيان لتوضيح الأمر".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;