طارق عبد الجابر يعلن انسحابه من تقديم برنامج "أوقات مظلمة" على فضائية"ltc"

قررت أسرة برنامج "أوقات مظلمة" الذى يقدمه الإعلامى طارق عبد الجابر الإنسحاب وعدم تقديم البرنامج على قناة ltc الفضائية الذى كان من المفترض أن تذاع الحلقة الأولى منه على القناة يوم الجمعة المقبل فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال طارق عبد الجابر، فى بيان له منذ قليل، إن السبب الرئيسى قى عدم تقديم البرنامج على فضائية (ال تى سى ) يرجع الى ملاحظتنا وجود العديد من التدخلات الكثيرة فى مقدمة ومادة الحلقة الأولى وهذة التدخلات أثارت داخلنا مجموعة من الشكوك حولها وهذة التدخلات تركزت حول النقاط الخاصة بحقيقة جماعة الإخوان الإرهابية "وكشفنا فى الحلقة اأرار خطيرة عن هذة الجماعة الإرهابية وماذا يفعلون فى تركيا ومساندة نظام أردوغان لهم والدور القذر الذى يلعبة الجانب التركى مع الجماعة الأرهابية فى الأضرار بالنظام والشعب المصرى.

وأضاف عبد الجابر، وعندما اردنا الأستفسار من أدارة القناة حول هذة التدخلات واستمعنا لهم أبلغناهم رفضنا هذا التدخل فى مادة الحلقة الا اننا وجدنا رد مفاجيء من ادارة القناة مزعموا كذبا أن جهات "ما"هى من أرادت التعديل فى مادة الحلقة الأولى، مع العلم "اننا عرضنا سيناريو ومادة الحلقة كاملة على مدير البرامج فى القناة ومازلنا نحتفظ بالسيناريو الكامل للحلقة الأولى وسوف أقوم بعرضة على وسائل الأعلام لكشف الحقيقة.

أتم عبد الجابر، ولهذا لم نتردد لحظة واحدة فى قيامنا بإبلاغ ادارة القناة بالإنسحاب واخلاء ذمتنا من تحريف الهدف الأساسى للحلقة الأولى من كشف حقيقة الإخوان.

وأنهى طارق عبد الجابر بيانه، قائلا، لابد القول فى النهاية أننا تلقينا أكثر من عرض للبرنامج من عددة قنوات وقررنا عدم أذاعة الحلقة الأولى على فضائية "ال تى سى "والآن نقوم بدراسة تلك العروض وعند الأستقرار على أحدها سيتم الإعلان عن ذلك.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;