ياسر رزق يعتذر لمرشد الإخوان وأسرته عن عنوان "الأخبار المسيئ"

أعتذر الكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس تحرير الأخبار فى العدد الصادر غداً للدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ولأسرته على العنوان الصادر فى صحيفة الأخبار أمس بعبارة "المرشد اتفتق"، قائلاً إنه تم صياغته ببعض الإثارة الصحفية ونال إعجاب البعض، لكنه لم يقصد بأى حال من الأحوال التشفى فى المرض.

الاعتذار

وتابع رزق فى عمود الاعتذار غداً: "للحق لم استرح بينى وبين نفسى للمعنى الذى ذهب إليه البعض والتشفى والفهم غير المقصود للعنوان، ووجدت أنه لزاماً علي من باب الاستقامة الشخصية والمهنية أن أعتذر للدكتور بديع وأسرته وأتمنى له صادق الشفاء"،
وأشار إلى أنه لم يحمل أى تعريضاً ضد المرشد أو أى من التشفى الذى يعزف عنه طوال حياته وليس فى قاموس جريدة الأخبار أكثر الصحف مصداقية واحتراماً، رغم الهجوم الذى هاجمه لجماعة الإخوان بلا هواده سياسياً وقت توليهم السلطة.

12527583_10153767787190336_825509230_n

وكان عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى عبر عن إستيائهم من عنوان الجريدة أمس، كما تقدم الكاتب الصحفي محمد منير بشكوى رسمية الى نقابة الصحفيين ضد جريدة الأخبار لتجاوزها حدود المهنية فيما أبرزته على صدر صفحاتها الاولى بشان اجراء عملية لمرشد الاخوان المسلمين.

94573-الجورنال

وقال منير في الشكوى رقم 299 التى حصل "انفراد" على نسخه منها، "خرجت علينا جريدة الاخبار في عددها رقم 19894 الصادر الاربعاء 13-1-2016 ، بخبر مع صورة الدكتور محمد بديع تحت عنوان" المرشد اتفتق " ولما كان أقل وصف لعنوان هذا الخبر هو تردي مهني وانهيار.

22421-شكوى

وتابع منير إنه ترك الأمر لمجلس نقابة الصحفيين للتحقيق مع رئيس مجلس ادارة الصحيفة الكاتب الصحفي ياسر رزق واتخاذ اللازم نحو الصحيفة.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;