"عمر ما هيبقى بينّا وبين الصهاينة أى سلام" تعرف على رد دعاء الغباشي بواقعة التقاط سيلفى مع "إسرائيليين"

"عمر ما هيبقى بيننا وبين الصهاينة أي سلام" هكذا ردت لاعبة منتخب الكرة الشاطئية المصرية، دعاء الغباشي على ما نشرته صفحة "قف معنا بالعربية StandWithUs Arabic" الإسرائيلية على فيس بوك صورة تجمع دعاء الغباشي بـ "إسرائيليات".

وقالت دعاء في تصريحات خاصة لـ"انفراد": العلم ده أول مرة أشوفه في حياتي وواضح أن "إسرائيل" اللى ملفقة الصورة دى علشان يستخدموها ضد مصر خاصة إني محجبة".

وتابعت لاعبة الكرة الشاطئية :أنها قامت بالتقاط العديد من الصور مع الجمهور، ولم يكن يحمل علما سوى جماهير دولة البرازيل مستضيفة الأوليمبياد ، لافتة إلى أنه من الواضح ، أن العلم تم الزج به دون أن أدري ،أو تم وضعه بطريقة الفوتو شوب ،بدليل أنه كان فى الخلفية أحد الجماهير يرتدي تيشرت يحمل نفس اللون الخاص بعلم "إسرائيل".

وعن رأيها فيما لو كان هناك فريق "إسرائيلي" فى مواجهتها قالت :"لو كنت سأواجه فريقا "إسرائيليا" سأرجع لاتحاد الكرة ،ولو ألزمني سأنسحب وأرفض اللعب أمام الصهاينة".

واختتمت لاعبة منتخب الكرة الشاطئية المصرية، دعاء الغباشي رأيها في إسلام الشهابي قائلة :"طالما وافق من البداية على اللعب أمام "الإسرائيلي" كان لابد أن يلتزم بأداب وقواعد اللعبة بالكامل لأنه كان ملامس للاعب "الإسرائيلي" طوال الماتش".

جدير بالذكر أن صفحة "قف معنا بالعربية StandWithUs Arabic" "الإسرائيلية" نشرت على فيس بوك صورة تجمع دعاء الغباشي بإسرائيليات وقالت الصفحة تعليقا على الصورة "لاعب الجودو المصري إسلام الشهابي رفض مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلي أوري ساسون، ولاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية للسيدات دعاء الغباشي صافحت وبابتسامة صافية التقطت سيلفي مع من يعاديهم إسلام الشهابي".

وأضافت الصفحة: "كما أن نور البدر لا يظهر إلا وسط الظلام، رفض إسلام الشهابي مصافحة خصمه أظهر عقول نيرة مثل دعاء تكسر قيود الكراهية بقلبها الصافي".

دعاء الغباشي (1)

دعاء الغباشي (1)

دعاء الغباشي (2)

دعاء الغباشي (3)

دعاء الغباشي (4)



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;