رئيس اتحاد شباب مصر: عمرو موسى أبرز الداعمين للإئتلاف ونستعد لماراثون الانتخابات

أكد أحمد حسني رئيس اتحاد شباب مصر، عن استكمال الاتحاد لاستعدادات خوض الماراثون الانتخابي للمجالس المحلية وذلك من خلال اعداد دورات تدريبية وتأهيلية لعدد كبير من الشباب، و الذي من المقرر ان يدفع بهم الاتحاد فى اطار خطته المحلية.

وصرح حسني لــ" انفراد" ، ان الاتحاد يتلقى دعما من بعض أعضاء مجلس النواب، و الشخصيات العامة، أبرزهم الدكتور عمرو موسى مشيرا إلى التحالف مع بعض الائتلافات في الانتخابات وهما " دعم مصر" ، و " من أجل مصر ".

وقال حسني أن الخطة الانتخابية للاتحاد سوف تقوم على العمل الميدانى ونزول الشباب الشارع المصري والقيام بجولات ميدانية وتفقدية للاحتكاك بالمواطنين ومعرفة مشاكلهم فى كل دائرة على مستوى المحافظات ، لافتا الى انهم سوف ينظمون عدة جولات ميدانية لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بعيد الاضحى المبارك.

وعلى صعيد متصل ، اشاد حسني ، بدور لجنة تقصي الحقائق بمجلس النواب ونجاحها في اختراق عش الدبابير وفضح سياسات الفساد داخل منظومة القمح ،لافتا إلى وجوب تشكيل لجان تقصي حقائق فى كثير من الملفات والوزارات مثل الزراعة والصحة والتعليم وغيرهم، مشيرا الى ان هذا هو دور شباب المحليات المنتظر فى استكمال مسيرة نواب البرلمان فى القضاء على الفساد والسياسات الروتينية داخل مؤسسات الدولة، رافضا سياسات مجاملة بعض نواب البرلمان لعدد من الشباب في خوضهم المحليات تحت مايسمي بـ " الفواتير الانتخابية.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;