الخارجية تطلق حملة إعلامية بعنوان "مصر اليوم أفضل" لذكرى ثورة 25 يناير

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أنه بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، تطلق وزارة الخارجية ابتداءً من اليوم الأربعاء، ولمدة خمسة أيام، حملة إعلامية بعنوان "مصر اليوم أفضل"، تستهدف استعراض أهم ما تم تحقيقه من إنجازات منذ ثورة 25 يناير حتى الآن.

وكشف المتحدث باسم الخارجية عن أن الحملة الإعلامية سوف تستعرض 25 نجاحاً تم إنجازهم فى خمسة مجالات، هى: الحقوق السياسية وتعزيز مشاركة المواطن، واستعادة دور مصر الإقليمى والدولى، وتمكين الشباب، وتعزيز ثقافة التنوع، وتحقيق العدالة الاجتماعية والإصلاح الاقتصادى.

وتشمل الحملة مقالات ورسائل إعلامية يتم نشرها على مدونة وزارة الخارجية وموقعها الرسمى على شبكة المعلومات الدولية ومواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وتدشين هاشتاج على تويتر يحمل اسم "#EgyptBetterToday" " #مصر_اليوم_أفضل"، وتكليفات للبعثات الدبلوماسية المصرية فى الخارج للمساعدة فى الترويج للحملة.

واختتم المتحدث باسم وزارة الخارجية تصريحاته، مشيراً إلى أن الحملة ستشمل التعريف كل يوم، ولمدة خمسة أيام بدءًا من 20 يناير إلى 25 يناير، بخمسة نجاحات تم إنجازها منذ ثورة 25 يناير إلى اليوم.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;