الاعلامى محمود الضبع : محى الدين مرشح لرئاسة الوزراء و لابد من سد الفجوة بين سرعة تحركات الرئيس والمسئولين

قال الاعلامى محمود الضبع رئيس التحرير التنفيذى لموقع إنفراد أن ترشيح الدكتور محمود محى الدين كرئيس وزراء أمر مطروح وأكدته العديد من المصادر القريبة من دائرة صنع القرار ..والاتجاه نحو محمود محى الدين جزء كبير من الاصلاحات إستناداً لخبرته السابقة والحالية وإلمامه الكبير بالازمات الاثتصادية لسيت فقط التى تشهدها مصر ولكن ازمات دولية أخرى وذلك من خلال موقعه.

وأشار الضبع أن تغير الحكومة برئيسها أو جزء منها الاهم به هو المجموعة الاقتصادية التى لم تكن على قدر الحدث وهناك فجوة كبيرة وتفاوت بينها وبين تحركات رئيس الدولة فمنذ انتهاء موتمر شرم الشيخ الاقتصادى فى مارس 2015 وحتى الان لم تنفذ اى مشاريع سوى التى اشرف عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي بنفسه مثل مشاريع توليد الكهرباء وبالتالى حققت نتائج ايجابية وسريعة .

وهذا التفاوت الموجود بين تحركات الرئيس والحوكمة ليس فقط فى المجموعة الاقتصادية ولكن على مستوى اوسع وللاسف الجميع أخذ فرصته كاملة.

وليس من المكد أن يكون طرح اسم محمود محى الدين فى هذا الوقت للتغطية او التمويه على اسم الاخر ولكن الاهم ان يعلم الجميع سبب اقالة مسئول وسبب تعين أخر فمن الطبيعى ان يتم إختيار مسئول يحمل أدوات تتناسب مع الظروف و الاوضاع الحالية.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;