موقع "مصر العربية "يروج أكاذيب إسرائيل بإعلانات مدفوعة (صور)

نشر الموقع الاخبارى "مصر العربية" إعلان ممول على "Google AdSense" لتقرير نشره الموقع تحت عنوان "بالفيديو| مصر تطفئ حرائق إسرائيل.. ليست المرة الأولى"، الأمر الذي نفته وزارة الخارجية في تصريحات على لسان المتحدث باسمها السفير أحمد أبوزيد ، ويعد هذا تروج لأكاذيب دولة الاحتلال الإسرائيلي التى روج لها المتحدث باسم حكومة نتنياهو أفيدور جندلمان للإعلام العربي.

والإعلان عبارة عن صورة للرئيس عبد الفتاح السيسى وفى جانبه رئيس دول الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتانياهو وعنوان أخر " فيديو مصر تطفئ حرائق إسرائيل" ويظهر بصفة مستمرة المواقع داخل مصر، الأمر الذي يدعو لتساؤل لماذا يمول موقع مصر العربية هذا التقرير بإعلانه عن طريق جوجل بعد نفي وزراة الخارجية فى الوقت نفسه إمداد إسرائيل بطائرات لمساعدتها في إطفاء الحرئق التى شهدتها الدولة المحتلة لدولة فلسطين، علاوة على أن الفيديو المنشور لا يظهر أية طائرات مصرية شاركت في إخماد حرائق الغابات في دولة الاحتلال الصهيوني .

كان المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، ما قاله المتحدث باسم حكومة نتنياهو أفيدور جندلمان للإعلام العربي، عن عرض مصر المساعدة على إسرائيل في إطفاء الحرائق.

وكشف التليفزيون الإسرائيلى، أن الحرائق التى اشتعلت فى مدينة حيفا الساحلية لمدة 5 أيام أدت لتدمير 500 منزل بالكامل، وإحراق حوالى 1800 وحدة سكنية.

وقالت قناة i24news الإخبارية الإسرائيلية، إن بلدية حيفا ستمنح قرارات بناء على قرار مهندسيها تعويضا فوريا بقيمة 2500 شيكل عن كل فرد للعائلات التى لا تستطيع العودة إلى منازلها.
وقررت وزارة المالية الإسرائيلية، من جهتها أن يقوم موظفوا ضريبة الأملاك بتقدير الخسائر التى لحقت بممتلكات المواطنين بسبب الحرائق سواء كانوا يملكون بوليصة تأمين لمنازلهم أم لا.

وأمر وزير المالية الإسرائيلى موشيه كحلون إلى إدارة وزارته بعدم المماطلة مع المواطنين المتضررة بيوتهم.

وستنتظم الدراسة فى جميع المؤسسات التعليمية فى حيفا بما فى ذلك الجامعة ومعهد "التخنيون" الهندسى.
وكانت شاركت فرق إطفاء من إسرائيل وقبرص،على إخماد بؤر النار فى منطقة "نتاف" الاستيطانية غرب مدينة القدس المحتلة وحالت دون تجدد الحرائق هناك.
1

Capturedfdfdfdfdf



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;