بلاغات للنائب العام ودعوات بالشطب وثورة على "السيوشال ميديا" ضد "مالك وشادى" بسبب بالونات عيد الشرطة (فيديو)

ربما لم يكن يدرك الممثل الشاب أحمد مالك ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي حسين إنهما قد يواجها هذا الكم الكبير من المشاكل والأزمات وهما يصوران فيديو ساخر من الشرطة، والذين نشراه أمس عبر موقع يوتيوب ويظهر فيه مالك وهو ينفخ "واقي ذكري" ليقدمه هدية للشرطة في عيدها أمس بميدان التحرير وكأنها بالونات من الشعب لهم.



الفيديو الساخر قلب الدينا رأسا على عقب حيث ظهرت دعوات تطالب نقيب الممثلين أشرف زكي باتخاذ موقف حاسم تجاه أحمد مالك والتحقيق معها وشطبه أيضا، وهو الأمر الذي جعل النقابة تتحرك سريعا خصوصا ان الفنان الشاب يتمتع بسمعة طيبة في الوسط الفني ويعد أحد أبرز أبناء جيله ويشهد له الكثيرون بموهبته الفنية، لذا طلب نقيب الممثلين من الفنان الشاب أن يتقدم باعتذار عما بدر منه.

66

أما مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" فهو في موقف لا يحسد عليه حيث تعرض لهجوم كثير على صفحته بموقع فيس بوك، واتهامات بالسخرية من الشرطة، وتعرض حسابه إلى الاختراق لكنه نجح في استعادته مرة اخرى، كما تمت المطالبة بمقاطعة برنامج "أبلة فاهيتا" وأيضا وصلت الدعوات إلى مقاطعة قناة cbc التي تبث البرنامج.

شادي حسين كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: "يلا نضحك كتير انهردة علشان بكرة النكتة هتخلص وهتقلب بغم.. واعتقد لما تقلب بغم كله هيعمل مش واخد باله"، وهو ما يؤكد أنه يشعر بأن الأمور ستتفاقم وسيواجه مشاكل كبيرة.

احمد مالك

في رد فعل سريع تقدم 3 محامين وهم سمير صبرى و أحمد الصفتى وحازم أمين ببلاغ عاجل للنائب العام ضد أحمد مالك وشادي حسين، وطالبا بضرورة فتح تحقيق عاجل معهما.

شادي1

وتم تدشين أكثر من هاشتاج على تويتر للهجوم على أحمد مالك وشادي حسين، وتوجيه اتهامات كثيرة لهما، بل إن البعض أشاع أخبار عن القبض عليهما والتحقيق معهما.

شادي حسين




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;