بالصور..وزير الزراعة يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية

استقبل الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور طارق الزدجالي مدير عام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة.

66666

666666777

وأكد فايد على أهمية الدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الزراعية، والتي تستهدف في الإساس إحداث التنمية الزراعية الشاملة، وتنمية الريف المصري، والتيسير على الأسر والفئات الأكثر إحتياجاً خاصة في المناطق النائية والمهمشة.

fffrrr45678

ggghhhyy66

وأشار وزير الزراعة الى انه تم الاتفاق مع مدير المنظمة على توفير 180 فراطة ذرة لتوزيعها على الجميعات الزراعية، ليستفيد منها أكبر عدد من صغار المزارعين بالقرى والمحافظات المختلفة، مشيراً الى ان ذلك أيضاً يعد تشجيعاً للجمعيات الزراعية الأكثر انتاجية في المحافظات.

ggt56789

sssdddd

وأوضح فايد أنه تم التسيق أيضاً مع مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية على إستمرار التعاون في مجالات التدريب المتعلقة بالمجال الزراعي المختلفة، بحيث يتم توسيع البرامج التدريبية ليستفيد منها أكبر عدد من المهتمين بهذا المجال من المهندسين الزراعية وصغار المزارعين، والمربيين بالمحافظات المختلفة.

وقال وزير الزراعة ان هناك عدد كبير من المشروعات المشتركة التي تنفذها وزارة الزراعة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، تستهدف تنمية الريف المصري ورفع مستوى معيشة الفلاحين، وتشجيع الجمعيات التعاونية الأكثر انتاجية بالمحافظات المختلفة.









الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;