ارتفاع عدد شهداء حادث كمين النقب بالوادى الجديد لـ8 مجندين وغلق طريق الخارجة - أسيوط

ارتفع عدد شهداء حادث استهداف كمين النقب بالوادي الجديد إلى 8 مجندين وأمناء شرطة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى الخارجة العام.
أصيب مجندان في هجوم مسلح على كمين النقب الحدودي بالكيلو 70 بطريق «الخارجة- أسيوط» بالوادي الجديد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، كما تم الدفع بـ14 سيارة إسعاف لنقل المصابين.
وأغلقت قوات الأمن طريق «الخارجة – أسيوط» بعد إطلاق نار على كمين النقب الحدودي بالوادي الجديد، وتبين من المعاينة الأولية أن مسلحين فتحوا النار على الخدمة المكلفة بتأمين الكمين.
كشفت مصادر أمنية، أن تبادلا لإطلاق النار وقع بمحيط كمين النقب الحدودي بالكيلو 70 بطريق «الخارجة – أسيوط» وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف.
من جهته قال اللواء عاطف توفيق قليعي، مساعد وزير الداخلية، إن القوات في أماكنها، وتكثيف التواجد الأمني بالطرق خاصة بطرق «الخارجة- أسيوط»، تزامنا مع استهداف كمين شرطة بالنقب بالوادى الجديد ، ونفي مدير الأمن أن يكون منفذي الهجوم قد تسللوا إلى نطاق محافظة أسيوط.

وكشفت التحريات الأولية أن مسلحين استهدفوا الكمين وقت تغيير الوردية أي في الساعة الثامنة مساء، ودفعت مديرية أمن الوادي الجديد، بتشكيلات أمنية لتمشيط المنطقة المحيطة، وسرعة ضبط الجناة.

وأغلقت قوات الأمن طريق «الخارجة – أسيوط» بعد إطلاق نار على كمين النقب الحدودي بالوادي الجديد، وتبين من المعاينة الأولية أن مسلحين فتحوا النار على الخدمة المكلفة بتأمين الكمين.





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;