بالصور .. الصرف الصحي يغرق قرية نواج بالغربية .. والأهالي : البيوت مهددة بالانهيار .. وشبكة الصرف لا تتحمل ضغط الكتلة السكانية

تقدم أهالي قرية نواج التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية بشكاوي عديدة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ، واللواء طارق الحجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف تضرروا فيها من الأعطال المستمرة بشبكة الصرف الصحي بالقرية.

555ttggg

وأكدت شكاوي الأهالي أن الأعطال مستمرة و بصفة دائمة ما حول شوارع القرية لبرك طينية ومستنقعات مياه فاسدة وملوثة ، بسب صغر قطر مواسير الصرف الصحي .

9999999

وقال أيمن خطاب من أهالي القرية أن قطر المواسير صفير للغاية والقرية أرياف وبها العديد من المشاكل وكلما انسدت المواسير فاضت مياه الصرف في الشوارع وحولتها لبرك طينية ، كما حدث في شارع مدرسة المرشدي عمر ، و أمام شارع الحاج زيني المنسي ، والكفر العالي.

77788999

وأضاف خطاب أن بيوت القرية مهددة بالانهيار من جراء تراكم كميات كبيرة من المياه الفاسدة في جميع الشوارع وأسفل البيوت ما يهدد الأهالي بالموت المفاجئ أسفل العقارات المهددة بالانهيار .

666557777

وأضاف أهالي القرية أن جميع الشوارع تحولت لبرك طينية وعاقت المياه حركة المرور بالسيارات وتعطلت مصالح الفلاحين ولم تعد الماشي تستطيع السير حتي الحقول ما يعد وقف عام للمصالح وخراب بيوت ، كما أن هناك شروخ وانشقاقات ظهرت في جدران المباني بسبب تكرار تراكم المياه ، وأصبحت مهددة بالانهيار .

ddddd

وناشد أهالي القرية اللواء أحمد ضيف صقر ، محافظ الغربية ، واللواء طارق الحجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بضرورة التدخل العاجل وعمل صيانات لشبكة مواسير الصرف ، وتغيير قطر المواسير بما يتناسب مع الكتلة السكنية وطبيعة البيئة الريفية .

علي صعيد آخر ناشد أهالي القرية رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بإعادة إنارة طريق طنطا نواج – كفر الشيخ القديم حيث أن جميع لمبات الكهرباء معطلة والأعمدة لا يوجد بها إنارة والطريق فردي ذهابا ،وإيابا ما يتسبب في كثير من حوادث الطرق التي تهدر حياة المواطنين .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;