القبض على مقاول حصل على شقة بالأسمرات بأوراق مزورة بمساعدة موظف بالحى

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة تقديم أوراق مزورة بحى الأسمرات بدائرة قسم شرطة المقطم، للحصول على وحدة سكنية، حيث قدمها مقاول باسم والدته المتوفية فى 2014، وأحضر إحدى السيدات للتوقيع على العقد بدلا من والدته، وذلك بالتنسيق مع موظف بالحى، فتم ضبط المقاول والموظف، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث المرافق، معلومات مفادها أن "وليد م م" 36 سنة، مشرف بشركة مقاولات، تمكن من التحصل على وحدة سكنية بحى الأسمرات بالمقطم دون وجه حق، وذلك بالتحايل والتدليس عن طريق تقديم أوراق "مزورة" باسم والدته المتوفية بتاريخ 4/8/2014م، والتى تستحق وحدة سكنية بحى الأسمرات عن سكنها بحارة محمد هاشم ـ دائرة قسم شرطة منشاة ناصر.

ومن خلال الفحص، تبين أنه تم التعاقد على الوحدة بتاريخ 1/11/2016م بموجب عقد منسوب صدوره لمحافظة القاهرة، وذلك بالتواطؤ مع أحد المختصين بحى الأسمرات "ع م س ا" 58 سنة، والذى سهل حصوله على الوحدة بإحضار إحدى السيدات للتوقيع بالبصمة على العقد بزعم أنها والدته.

وعلى الفور أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;