تعرف على بديل "وائل الفخرانى" بعد طرده من شركة كريم



فوجئ عدد كبير من مستخدمى خدمة التوصيل السريع من خلال الهواتف الذكية عن طريق شركة كريم، بخبر استقالة وائل الفخرانى المدير التنفيذى للشركة، بعد أشهر قليلة من الانضمام لفريق العمل ، ليترك الخبر علامات استفهام وطلاسم لم يحل شفرتها سوى الفخرانى نفسه بإعلان طرده من الشركة وليس تقديم استقالته.
وعلى الفور أعلنت شركة كريم على تعين بديل أخر خلفاً للفخرانى، وهو رامى كاطو نائب رئيس قطاع خدمة العملاء بالشركة، ليكون مسئولاً عن إدارة كافة العمليات التشغيلية للشركة في مصر، بما في ذلك الإشراف على خطط التوسع في السوق المحلي، والعلاقات الحكومية والعمليات التشغيلية اليومية.
ويعرض " انفرد" كل ما تريد معرفته عن المدير الجديد :
1- التحق كاطو للعمل بالشركة العام الماضي وتمتعه بخبرة تمتد إلى 21 عام.
2- حصل على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة في فرنسا.
3- شغل العديد من المناصب في قطاعات متنوعة منها قطاع الطاقة والاتصالات .
4- عمل كاطو في شركات فودافون وأوراسكوم تيليكوم، كما ساهم في إطلاق شركة 'Djezzy'، وأقام فيها أول مركز لخدمة العملاء بالجزائر.
5- قبل انضمامه لشركة كريم، شغل رامي منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xceed، حيث تضمنت مهام عمله الإشراف على كافة العمليات المتعلقة بهيكلة مركز خدمة العملاء في مصر.
يذكر أن شركة كريم تأسست عام 2012، وتمكن من إطلاق خدمتها في أكثر من 50 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من باكستان وحتى المغرب، من خلال اعتماداً على أسطولها الهائل من السيارات التي يقودها أكثر من 150.000 شخص في المنطقة، منهم 50.000 في مصر وحدها، وهو ما عمل على خلق سوق عمل جديد وفرص عمل للشباب.



الاكثر مشاهده

صور.. الزمالك يُنهى استعداداته لمواجهة ديكاداها فى ضربة البداية لميتشو

فى مثل هذا اليوم بالفضاء.. فشل إطلاق مركبة Ranger 1 الروبوتية للقمر

أحفاد الفراعنة يرفعون أسم مصر عاليا فى سماء العالمية.. شباب اليد يبدأون المهمة بخطف برونزية مونديالية.. الناشئين أبطال العالم فى مقدونيا.. منتخب الطائرة يحرج الكبار فى مونديال تونس والاسكواش يحصد كل ا

جريمة تاريخية للإخوان.. كيف ساهمت نشأة الجماعة فى ظهور مشروع الصهيونية؟

تمديد سجن أمريكى متهم بالتجسس فى موسكو لمدة شهرين

صحيفة "فاينانشال تايمز": حرائق الأمازون تثير قلق زعماء العالم

;