"السوشيال ميديا" تنتصر فى جريمة الحى الراقى.. التفاصيل الكاملة لإختطاف سمسار وقتله..خلافات قديمة والجناة استئاجروا السيارة (فيديو وصور)


جريمة بشعة دارت فى محافظة الجيزة بين عدة مناطق، الضحية فيها سمسار، اختطفه 6 أشقياء من أمام كافيه بمنطقة 6 أكتوبر وتوجهوا به إلى المهندسين، ثم أنهوا حياته وقتلوه فى مركز منشأة القناطر بشمال المحافظة ليكتبوا السطور الأخيرة فى حياته بنهاية ماسأوية.

2

الحى الراقى المهندسين وتحديدا فى شارع شهاب كان شاهدا على الجريمة عندما حاول الضحية الفرار من المختطفين، وأطل برأسه من السيارة المخطوف بداخلها ليستغيث بالمارة والمواطنين ولكن دون جدوى، ولم يرحموا توسلاته، وصرخاته.


رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا مقطع فيديو لحظة اختطاف فريد شوقى الشهاوى، فى شارع شهاب بالمهندسين، وهو يحاول أن يستنجد بالمارة، قبل أن يتم العثور عليه مقتولاً فى منشأة القناطر بشمال الجيزة.

روت فاتن شوقى شقيقة الشاب المقتول، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، تفاصيل رحلة اختطافه من 6 أكتوبر محل إقامته إلى المهندسين، موضحة أن عملية الخطف وقعت بأكتوبر من أمام كافية قريب من منزله، من خلال 6 أشخاص، وذهبوا به عبر طريق المحور حتى ظهر فيديو استنجاده خلال محاولته الخروج من السيارة فى شارع شهاب ولكن دون أى تدخل من أحد.
3

WhatsApp Image 2017-03-19 at 4.56.33 PM (3)

وقالت شقيقة الشاب المقتول، إن فريد كان جالسًا على الكافية قبل موعد للقاء أصدقائه أحدهما يدعى "الصباحى"، وفور خروج شقيقها من الكافية تم اختطافه فى سيارة "النترا" بها 6 أشخاص، مشيرة إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقارى بجانب عمله فى التجارة بالعملات والشنط والميكب، وقتل بخبطة سلاح فى رأسه بناء على تقرير الطب الشرعى. نشرنا بالامس صوره لرجل مخطوف في سياره بيستنجد بالماره في شارع شهاب.


فيما كشف مصدر أمني رفيع المستوى بمباحث الجيزة، تفاصيل مطلع الفيديو المتداول لاختطاف شخص داخل سيارة ملاكي تحمل رقم (ط ط 4679) ، حيث قال أن هناك خلافات قديمة مع الضحية، وتم تحديد هوية مستأجري السيارة المستخدمة في تنفيذ عملية الاختطاف.
1

فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، أنه تم العثور على السيارة الملاكى المستخدمة فى حادث الحادث، بعد نشر أرقامها من خلاف تداول مقطع الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعى، وتبين أنها مستأجرة من معرض سيارات بالجيزة.

وأضاف المصدر، أنه جار مناقشة أمين شرطة مفصول من أصدقاء المجنى عليه، حيث تم مشاهدته بصحبته قبل اختطافه.

وتعرفت زوجة المجني عليه على جثته، وحررت محضرا بقسم شرطة أول أكتوبر، لافتة بأنه تم دفنه.



WhatsApp Image 2017-03-19 at 4.56.33 PM (5)

WhatsApp Image 2017-03-19 at 4.56.33 PM (4)


WhatsApp Image 2017-03-19 at 4.56.33 PM (1)

WhatsApp Image 2017-03-19 at 4.56.33 PM



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;