بعد الخلافات فى قنوات الإخوان..السلطات المصرية تخاطب الإنتربول باستمرار وضع ناصر ومطر وهشام بالنشرة الحمراء


أرسلت السلطات المصرية مخاطبة جديدة لـ"الإنتربول" الدولى باستمرار وضع اسم كل من هشام عبد الله، ومعتز مطر ومحمد ناصر على "النشرة الحمراء" وقوائم الترقب والوصول كمطلوبين أمنيا ولصدور أحكام بحبسهم .

وأضافت مصادر أمنية ان المخاطبة الجديدة جاءت بعد ورود معلومات عن وجود خلافات مالية وإدارية فى القنوات الإخوانية التى يعمل بها المذاعين مشيرا الى احتمالية انتقالهم الى دولة اخرى خارج تركيا.

وأوضح مصدر أمنى ، أن عملية وضعهم على قوائم ترقب الوصول جاءت على خلفية بلاغات ضدهم فى فبراير الماضى، تتهمهم بالتحريض على العنف، وقتل رجال الشرطة والجيش، ونشر أخبار كاذبة وتهديد السلم والأمن العام .


كما أشار المصدر إلى الحكم الذى صدر من الدائرة 21 إرهاب، المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، وقضت بحبس 3 إعلاميين موالين لجماعة الإخوان الإرهابية، هم: الفنان هشام عبد الله مقدم برنامج "ابن البلد" على قناة وطن الإخوانية، ومعتز مطر، ومحمد ناصف مقدمى برامج على قناة الشرق الموالية للجماعة.
وحكم محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا لـ5 عناصر إخوانية بينهم الهارب إلى تركيا معتز مطر.

وأيضا حكم حكمة جنح الدقي بحبس المذيع الإخواني محمد ناصر لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامه بنشر أخبار كاذبة على قناة مكملين للتحريض ضد الدولة.




الاكثر مشاهده

إصابة 70 فلسطينيا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق قطاع غزة

رومارينيو يقود هجوم اتحاد جدة أمام الرائد فى الدوري السعودي

قاض يقرر سجن المرشح للرئاسة التونسية نبيل القروى بتهمة التهرب الضريبى

حسين الشحات يعزز تقدم الأهلى بالهدف الثانى فى مرمى اطلع برة

15 دقيقة.. الأهلي يسيطر ويتقدم بهدف أمام "إطلع بره"

عماد متعب: إضاعة الفرص تزيد الضغط على " أزارو "

;