بعد الخلافات فى قنوات الإخوان..السلطات المصرية تخاطب الإنتربول باستمرار وضع ناصر ومطر وهشام بالنشرة الحمراء


أرسلت السلطات المصرية مخاطبة جديدة لـ"الإنتربول" الدولى باستمرار وضع اسم كل من هشام عبد الله، ومعتز مطر ومحمد ناصر على "النشرة الحمراء" وقوائم الترقب والوصول كمطلوبين أمنيا ولصدور أحكام بحبسهم .

وأضافت مصادر أمنية ان المخاطبة الجديدة جاءت بعد ورود معلومات عن وجود خلافات مالية وإدارية فى القنوات الإخوانية التى يعمل بها المذاعين مشيرا الى احتمالية انتقالهم الى دولة اخرى خارج تركيا.

وأوضح مصدر أمنى ، أن عملية وضعهم على قوائم ترقب الوصول جاءت على خلفية بلاغات ضدهم فى فبراير الماضى، تتهمهم بالتحريض على العنف، وقتل رجال الشرطة والجيش، ونشر أخبار كاذبة وتهديد السلم والأمن العام .


كما أشار المصدر إلى الحكم الذى صدر من الدائرة 21 إرهاب، المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، وقضت بحبس 3 إعلاميين موالين لجماعة الإخوان الإرهابية، هم: الفنان هشام عبد الله مقدم برنامج "ابن البلد" على قناة وطن الإخوانية، ومعتز مطر، ومحمد ناصف مقدمى برامج على قناة الشرق الموالية للجماعة.
وحكم محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا لـ5 عناصر إخوانية بينهم الهارب إلى تركيا معتز مطر.

وأيضا حكم حكمة جنح الدقي بحبس المذيع الإخواني محمد ناصر لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامه بنشر أخبار كاذبة على قناة مكملين للتحريض ضد الدولة.





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;