بالصور.."انفراد" فى رحلة البحث عن مبارك.. تكيثف أمنى بمحيط فيلا هليوبلس.. وشقة الحجاز خالية من الحراسة (تعرف على التفاصيل)


1975 تعيين مبارك نائبا لرئيس الجمهورية وينتقل مع أسرته من محل سكنه في منزل بحي مصر الجديدة ،حيث أغلب مراسلات الأسرة 4 شارع الحجاز إلى فيلا هليوبلس .

2011 تندلع ثورة 25 يناير ويتم خلع مبارك والتحفظ على ممتلكاته وإحالته للمحاكمة وأسرته ،وتمكث سوزان في المنزل المذكور وفقآ لمصادر أكدت هذا وقتها .

2017 تبرئة مبارك من قضية قتل المتظاهرين إبان ثورة يناير والإفراج عنه ،ويؤكد فريد الديب محاميه الخاص أنه سيمكث مع أسرته في فيلا مصر الجديدة بجوار نادي هليوبلس فى حين يؤكد آخرون أنه سيكسن في شقته القديمة بشارع الحجاز.
3 تواريخ مختلفة ترسم بإختصار خط سير مبارك وأسرته ، والمكان الذي سيمكث فيه بعد الإفراج عنه والعودة لممارسة حياته الطبيعية ،ولكن التواريخ السابقة أشارت لمكانين مختلفين وطرحت سؤالا أين تحديدا سيمكث مبارك ،وكيف سيتعايش وهل أنتقل بالفعل إلى محل سكنه الجديد وترك مستشفى المعادى العسكري .
17409487_10155111340719872_594470689_n

رحلة بحث قام بها إنفراد للإجابة عن هذه الأسئلة ، البداية من أمام نادى هليوبلس حيث فيلا مبارك القديمة ونفس المكان الذي أكد الديب انه سينتقل إليه ، يوم الأربعاء الماضى وفقآ لتصريحات له على موقع اليوم السابع بعد قرار الإفراج عن مبارك .
انتشرت قوات أمن حول بوابات نادي هليوبلس، وتواجدت أحد العربات المصفحة أيضا في الإتجاه الأمامي الملاصق لقصر الاتحادية .
17392066_10155111340004872_117726585_n

هذا المكان تنتشر به قوات الامن أغلب الوقت هذا ما قاله أحد المواطنين الذين يسكنون بالمنطقة ، عندما سألناه عن وجود تأمين زائد بسبب احتمالية قدوم مبارك للمكان وبداية تأمينه .

أحد الضباط المكلفين بالتأمين بمجرد أن سألناه عن وجود مبارك في الفيلا من عدمه قال إنه لم يأت بعد ،كما أنه ليس لديه أي معلومات تخص مبارك أو تأمينه .

وأضاف أن الإعلام غير مسموح له بالتصوير أو حتى التواجد بالقرب من فيلا الرئيس الأسبق ، وعن الوقت المحدد الذي سيأتى فيه قال أنه لا يعلم .

الفيلا المذكورة بهليوبلس كانت قد تداولت معلومات عنها وقت تحقيقات الكسب غير المشروع، إنها بيعت من الدولة لسوزان مبارك بشكل غير رسمي ، وقتها حاولنا التأكد من صحة هذه المعلومات بالإتصال بالمحامى فريد الديب ولكنه لم يجب .
ونصحنا أحد الضباط الآخرين المسئولين عن التأمين بالذهاب إلى المقر الآخر المخصص لأسرة الرئيس ،وهو الذي يوجد في 4 شارع الحجاز أمام حديقة الميرلاند والذي أشرنا إليه سابقا .
17393124_10155111340649872_879881453_n

كان المحامي فريد الديب قال إن مبارك سيمكث في فيلا بجوار نادي هليوبلس، وليس شقة الحجاز التي استخدم مبارك عنوانها في كل عقد أو وثيقة وقعها .

انتقلنا للعنوان المذكور والذي خلا تماما من أي تامين يذكر حتى لا يوجد عسكرى شرطة واحد .

فى العنوان المذكور قال حارس العقار بنبرة قلقة " نحن لا نعلم شئ عن مبارك أو عن إنتقاله إلى هنا من عدمه ، كما أنه نفى رؤيته لأى فرد من أفراد الأسرة من قبل أو حتى سوزان مبارك، التي يقال إنها مكثت في هذه الشقة فترة بعد الثورة .
تقع الشقة المذكورة في عمارة قديمة بشارع الحجاز بمصر الجديدة وأغلب سكان العمارة من قادة عسكريون سابقون، أو مستشارون قضائيين ، كما يقول الحارس .

وفقآ لموقع اليوم السابع فعلى الرغم من إخلاء سبيل مبارك إلا أنه مازال تحت الإقامة الجبرية وتحت الإجراءات الاحترازية ،من منعه من السفر والتصرف في أمواله لحين الانتهاء من القضايا المتبقية عليه.






الاكثر مشاهده

فرنسا: مستشارو مجموعة السبع يناقشون "إجراءات ملموسة" بشأن حرائق الأمازون

إصابة 3 فى حادث تصادم دراجة نارية بميكروباص على الطريق الزراعى ببنى سويف

صور.. جولة ميدانية لمتابعة برنامج "مشروعك " شرق الإسكندرية

الشرق الإخوانية تستمر فى السرقة.. وسطو على فيلم "البحث عن سيد مرزوق"

شاهد.. تحت شعار "بدون الأمازون لا يوجد مستقبل" إحتجاجات أمام السفارات البرازيلية بالعالم

30 دقيقة..هجوم أهلاوي.."أطلع بره" يتراجع والأحمر يتقدم بثنائية

;