"التواصل الاجتماعي" : السفير الإسرئيلي في حفل زفاف حفيد عبد الناصر "فيديو"

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " فيديو لحفل زفاف أحمد أشرف مراون حفيد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ونجل الدكتورة منى عبد الناصر بحضور السفير الإسرائيلى بالقاهرة ديفيد جوفرين بحسب نشطاء مواقع التواصل ، بمنزل عائلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، رئيس مصر الأسبق، بالقطامية فى القاهرة .


وتظهر نجلة عبد الناصر، وهى ترقص على أغنية الفنان الشعبى حكيم، حلاوة روح، احتفاء بزفاف نجلها أحمد اشرف مروان، فى فيلا العائلة بالقطامية، كما يظهر السفير الاسرائيلى بالقاهرة.


وحرصت كريمة الزعيم الراحل على الاحتفال بزفاف نجلها، أحمد أشرف مروان، فى حفل عائلى أقيم بفيلا العائلة بالقطامية بحضور عدد كبير من أصدقاء العائلة، من بينهم الفنانة ليلى علوى، والمخرجة إيناس الدغيدى.


وشهد حفل الزفاف، أجواء تملؤها البهجة والسعادة بين أفراد عائلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث التقط أفراد العائلة صورا تذكارية مع العروسين والحضور، كما شهد حفل الزفاف فقرات فنية.

وحاول موقع "إنفراد" الاتصال بالدكتورة منى جمال عبد الناصر للتأكد من صحة ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشان حضور السفير الإسرائيلي لحفل زفاف نجلها ، إلا أنها لم ترد على هاتفها .

وحرصت منى عبد الناصر، والدة العريس أحمد أشرف مروان على الترحيب بجميع الحضور والتقاط الصور معهم.

ولقى أشرف مروان مصرعه ، صباح يوم 27 يونيو 2007، فى وسط أحداث غامضة، وانتهى الأمر إلى الزعم بأنه سقط من شرفة شقته، ولكن الحقيقة أنه مات دون معرفة السبب.

وبمرور 10 سنوات على رحيله، يعتبر مروان "أعظم جاسوس في القرن العشرين"، حسب ما وصفته صحيفة الجادريان البريطانية، في التحقيق الذي أعدته حول لغز موته بعد سقوطه من إحدى البنايات في لندن ، والذىعين بها سفيرا لمصر من قبل، ثم أصبح رجل أعمال شهير.











الاكثر مشاهده

جمع تبرعات بأسماء رهبان مزيفين بالأديرة عرض مستمر.. "دير مارجرجس للراهبات" يحذر من سيدة تنتحل صفة راهبة.. والأنبا صموئيل بالمنيا يحذر من صفحات تنتحل صفته.. وشخص يطلب مبالغ مالية بدير الأنبا باخوميوس

ميتا تتجه لإقامة أكبر شبكة للفضاء الافتراضي..وهذا ما ستضيفه للاقتصاد العالمي

خطوات بسيطة لتنظيف فرش المكياج.. عشان تعيش معاك فترة طويلة

إعلان الرواية الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية 2022.. الأحد

رئيس وزراء كوسوفو يطلب الانضمام إلى الناتو

الجزائر تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا وصفر وفيات خلال الـ24 ساعة

;