بسبب" مولتو ونسكافيه ".. حرمان طالبة بعلوم الإسكندرية من الإمتحانات وفصلها شهرين (صورة)

فى واقعة غريبة من نوعها، أقدمت كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، على فصل الطالبة بالفرقة الثالثة، يمنى محمد أدم، شهرين، مما يتسبب فى حرمانها من امتحانات الميدتيرم ، بسبب تناولها الطعام والشراب "" مولتو ونسكافيه " أثناء حصة عملية.

وسادت حالة من الغضب فور إعلان الكلية قرارها ببدء تنفيذ الفصل اعتبارا من 16 مارس الجاري، على الصفحة الرسمية لها علي الفيسبوك، مما اثار فزع الطلاب وانهالت تعليقات السخرية وردود أفعال غاضبة، مما دعا الصفحة إلى حذف البوست.

5

وبدأت الواقعة فى يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر 2016 الماضى، أثناء حصة عملية، حيث لاحظت الدكتورة مرام أسامة خالد المدرس المساعد بقسم علوم البئية أثناء الحصة العملى، أن الطالبة يمنى محمد أدم الطالبة بالمستوى الثالث (قسم علوم البئية)، تأكل"مولتو" وتشرب النيسكافية في السيكشن، وطلبت منها الاعتذار على ما بدر منها وبالفعل اعتذر امام زملائها الحضور.


وفوجئت الطالبة يمنى بعد 5 أيام يمنى، أنه تم تحويلها إلى مجلس تأديب، بعد أن تقدمت المعيدة بشكوى رسمية لعميد الكلية ، وحقق عميد الكلية فى الموضوع، وأكد لها أنها كانت عندها سبق الإصرار والترصد في الأكل في السيكشن .


وبعدها أصدر قراره بفصل الطالبة شهرين بسبب " مولتو ونيسكافية" ، مما يعنى أنها لن تلتحق بامتحانات الميدتيرم السبت القادم، مما يضعف فرصها فى النجاح.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;