عاطف عبد اللطيف يعود بـ "مسافرون في رمضان" على قناة الحدث اليوم


يعود الخبير السياحي الدكتور عاطف عبد اللطيف هذا العام لتقديم برنامج‏" مسافرون في رمضان‏" على قناة الحدث اليوم يوميا في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساء ويعاد أكثر من مرة على مدار اليوم

ويلقي البرنامج يوميا الضوء على بلد ودولة مختلفة لنتعرف معه على عادات وتقاليد الدول والشعوب في شهر رمضان وابرز المعالم السياحية والمزارات الدينية واشهر الاكلات الرمضانية.

ومن جانبه قال الدكتورعاطف عبد اللطيف أن "مسافرون في رمضان " سيتم من خلاله التجول في 30 دولة حول العالم لرصد عادات وتقاليد المسلمين في هذه الدول خلال شهر رمضان ونبذة عن أهم المعالم السياحية لهذه الدول وتاريخها واهم مجالاتها الاقتصادية والسياسية والبرنامج يصنف كبرنامج سياحي ثقافي ترفيهي اجتماعي وهو بمثابة نافذة للانفتاح على العالم الخارجي مؤكدا أن الناس متشوقة لمشاهدة برامج ترفيهية وتثقيفية في نفس الوقت بعيدا عن البرامج السياسية والتوك شو التي يشاهدها الجمهور طوال العام.

وقال عاطف ان هذا العام سيعرض البرنامج عادات وتقاليد دول مثل الهند ومصر والسعودية والامارات والمغرب والصين.
الجدير بالذكر ان الدكتور عاطف عبد الطيف قدم برنامج "مسافرون في رمضان الاعوام الماضية في عدد من المحطات منها قناة المحور واون تي في وكان آخرها العام الماضي على اذاعة "ميجا إف إم".

و يقدم عاطف عبد اللطيف هذا العام ايضا برنامج"ولا أطيب" يوميا على قناة العقارية ويشاركه الشيف ريتشارد خوري حيث يستعرض المناطق السياحية ايضا بالدول المختلفة ويستضيف مشاهير الفن والشيفات.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;