الأزهر يعترف: الأول على مسابقة القرآن الكريم فى ماليزيا خدعنا (بيان رسمى)

أكدت مشيخة الأزهر، أنها ألغت تكريم عبد الحكيم راضى طالب كلية الصيدلة جامعة الأزهر، بعد تشكك الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر فى حصوله على جائزة المركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم، وأن الطالب ليس لديه ما يثبت ذلك وأن السفارة الماليزية والسفير الماليزى نفيا علمهما بحصوله على الجائزة.

وقال بيان للأزهر، "بعد أن تداولت وسائل الإعلام المختلفة خبر حصول "عبد الرحيم راضي" الطالب بكلية الصيدلة جامعة الأزهر، على المركز الأول في المسابقة العالمية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم واستضافته من قبل بعض الفضائيات، قرر الأزهر الشريف استقبال الطالب المذكور في مشيخة الأزهر للاطلاع على آلية مشاركة الطالب في المسابقة وتشجيعه، وذلك في إطار حرص الأزهر على التواصل مع أبنائه الذين يشاركون في بعض المسابقات والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية وتكريم الحاصلين منهم على مراكز متقدمة".

وأضاف البيان أن الطالب حضر إلى مقر مشيخة الأزهر والتقى بفضيلة الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، اوالذى تشكك فى حصول الطالب على الجائزة المذكورة، خاصة وأن الطالب لم يكن لديه ما يثبت ذلك. وأشار البيان إلى أن السفارة المصرية بماليزيا والسفير الماليزى بمصر نفيا علمهما بحصول الطالب على الجائزة وأكدا أن المسابقة المذكورة يتم إجراؤها في شهر شعبان من كل عام، وأنه لذا تم إلغاء تكريمه بالأزهر اليوم.



الاكثر مشاهده

جمع تبرعات بأسماء رهبان مزيفين بالأديرة عرض مستمر.. "دير مارجرجس للراهبات" يحذر من سيدة تنتحل صفة راهبة.. والأنبا صموئيل بالمنيا يحذر من صفحات تنتحل صفته.. وشخص يطلب مبالغ مالية بدير الأنبا باخوميوس

ميتا تتجه لإقامة أكبر شبكة للفضاء الافتراضي..وهذا ما ستضيفه للاقتصاد العالمي

خطوات بسيطة لتنظيف فرش المكياج.. عشان تعيش معاك فترة طويلة

إعلان الرواية الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية 2022.. الأحد

رئيس وزراء كوسوفو يطلب الانضمام إلى الناتو

الجزائر تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا وصفر وفيات خلال الـ24 ساعة

;