أبو هشيمة: مساعدتى لـ"مستقبل وطن" مش عيب وشباب الحزب زى الورد

أعرب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة "حديد المصريين" عن تفاؤله بحزب مستقبل وطن لتجربته الشبابية، مؤكّدًا أنه ليس عضوًا فى الحزب، ولكنه يدعم فقط الحياة الحزبية فى مصر.

وعن تمويله للحزب، قال أبو هشيمة، خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "السادة المحترمون" على فضائية "on tv" أن مصر فى سنة أولى ديمقراطية، لذا قرر مساعدة حزب مستقبل وطن حتى لا يتهموه بالتمويل الخارجى.

وأوضح أن شباب حزب مستقبل وطن كونوا حركة منذ 3 سنوات بأفكار إيجابية تدعم الدولة وتحترم الجيش والشرطة، بثورة اقتصادية وثورة عمل وإنتاج، بعيدا عن النزول فى الميادين، مضيفًا: "أعجبت بأفكارهم، وقررت مساعدتهم وده مش عيب، وكان ممكن بعض الجهات الخارجية تساعدهم لو رفضت مساعدتهم، كما حدث للبعض بعد ثورة يناير.. فهؤلاء شباب زى الورد وممتازين، ومش عيب طالما مش بعمل خطأ".

وأكد أن أعضاء الحزب مسئولين عن مواقفهم بالكامل، لافتًا إلى أنه فوجئ بانسحابهم من ائتلاف دعم مصر، وطلب منهم التروى دون التدخل فى قراراتهم، معربًا عن تفاؤله بأنهم سيصبحون فى يوم من الأيام حزب قوى ذو شأن مهم.

وأشار إلى أن مستقبل وطن حزب شبابى، لا تتجاوز أعمار أعضاء مكتبه التنفيذى الـ30 سنة، وهذا لا يمنع وجود من هم أكبر سنا فى الحزب، مضيفًا: "لا أعلم كام واحد من الحزب الوطنى بمستقبل وطن، ومش كل نواب الوطنى فاسدين ولكن هناك بعض الرموز عليها اختلاف".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;