بالصور..مياه البحر تغمر قرية سياحية بالساحل الشمالى لسوء الأحوال الجوية

غمرت مياه البحر قرية سياحية بالساحل الشمالى، بسبب سوء الأحوال الجوية، اليوم الاثنين، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن مطروح، من كسح وشفط المياه التى أغرقت حدائق وساحات الشاليهات والشوارع داخل القرية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة مارينا، من هشام منصور عبد السلام، اتحاد ملاك قرية مينا 4 بالكيلو 72 طريق الإسكندرية- مطروح بدائرة قسم شرطة مارينا، بأن مياه البحر غمرت حدائق وساحات الشاليهات الكائنة على شاطئ البحر بالقرية، نتيجة سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج.

وقال اللواء هشام لطفى مساعد الوزير لأمن مطروح، فى تصريحات صحفية، إنه نظراً لما تمثله الواقعة من خطورة على الممتلكات الخاصة والعامة، تم دفع قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها الكاملة وقوات الإنقاذ البرى والنهرى، للمساعدة على سرعة نزح المياه من القرية حتى لا تضر بالأساسات والبنية التحتية للقرية.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بمارينا وتم احتواء الموقف بإنشاء سواتر رملية كثيفة، لمنع ارتفاع منسوب المياه، مع رفع المياه من الأماكن والشاليهات التى غمرتها.

وأضاف مدير أمن مطروح، أنه لم تسفر الواقعة عن إصابات بالأشخاص أو تلفيات فى الممتلكات، وتم إخطار غرفة عمليات المحافظة بمضمون البلاغ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

موضوعات المتعلقة..

غلق ميناء البرلس ووقف عمليات الصيد بسبب سوء الأحوال الجوية بكفر الشيخ
























الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;