وكيل مجلس النواب: رئيس العراق طالب تكاتف دول المنطقة لمواجهة الإرهاب

قال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، إن المجلس رحب بزيارة فؤاد معصوم رئيس الجمهورية العراقى إلى مصر وإلى البرلمان المصرى.

وأضاف "الشريف" فى تصريح خاص لـ"انفراد" أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى رحب برئيس العراق، وأكد أهمية التعاون البرلمانى بين البلدين ودعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتابع "الشريف": "الرئيس العراقى تحدث خلال اللقاء عن أهمية تطوير وتنمية العلاقات المصرى العراقية، وأشاد بالدور التاريخى لمصر تجاه العراق ومساندتها ودعمها للشعب العراقى، كما اشاد بدور المصريين الذين كانوا يعملون فى العراق فى تنمية العراق فى معظم المجالات خاصة التعليم والزراعة والطب وغيرها".

وأوضح وكيل مجلس النواب أن فؤاد معصوم أكد لهم أن العراق فى طريقه للاستقرار، وتحدث عن الإرهاب الذى يهدد المنطقة وضرورة التعاون والتكاتف بين الجميع لمواجهة هذه التنظيمات والجماعات الإرهابية المسلحة، وخاصة تنظيم داعش وخطورته.

وقال إن الرئيس العراقى تحدث عن لقائه أمس الإثنين مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وأنهما تناولا كل القضايا الهامة والملحة.

وذكر "الشريف" أن الرئيس العراقى تبادل الهدايا التذكارية مع رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، وزار متحف المجلس والقاعة الرئيسية لمجلس النواب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;