الوفد: إذا رأى الرئيس أن تستمر الحكومة فلن نعارض ونتحفظ على المجموعة الاقتصادية

أكد الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب الوفد، أن المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الكتلة البرلمانية لحزبه سوف يحضر لقاء رئيس الوزراء شريف إسماعيل، المقرر عقده غدا مع ممثلى الهيئات البرلمانية فى مجلس النواب.

وقال "فؤاد" فى تصريح لـ"انفراد"، إن "أبو شقة" سوف يستعرض خلال اللقاء الجزء الخاص بالأجندة التشريعية لحزبه، إضافة إلى القوانين التى يجب إتمامها فى الفصل التشريعى الأول والتأكيد على دعمنا للمسار الديمقراطى.

وأضاف "فؤاد" ، إن "أبو شقة" سوف يعرض رؤية الحزب فى الحكومة الحالية، مؤكدا احترام الوفد لدستور البلاد الذى يمنح رئيس الجمهورية أحقية تشكيل الحكومة بالشكل الذى يراه.

وتابع: "إذا رأى رئيس الجمهورية أن تستمر الحكومة بتشكيلها الحالى لن نعارض ذلك، لكن نحتفظ بحقنا فى عدم الرضا على أداء وزراء المجموعة الاقتصادية فيما يخص الجوانب المالية والاستثمار والصناعة.

وأوضح المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب الوفد، أن المرحلة القادمة فى حاجة لوزراء يتمتعون بخلفية سياسية خاصة فى وزارتى الاستثمار والصحة، لافتا إلى أن المرحلة فى حاجة للعمل على 3 محاور وهى السيطرة على عجز الموازنة والتضخم حتى لا يشعر المواطن بالغلاء فى الأسعار والعمل على خفض نسبة البطالة.

اخبار متعلقة..

- علاء عابد: الملف الاقتصادى على جدول أعمال لقاء رؤساء الهيئات البرلمانية ورئيس الحكومة



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;