"حماة وطن" مشيدا ببيان الحكومة: ذكر تحقيق العدالة الاجتماعية سيسعد المواطنين

أشاد اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، ببيان الحكومة الذى ألقاءه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم، الأحد، أمام مجلس النواب، معلناً فى الوقت ذاته عن تخوفات من اتخاذ الحكومة قرارات صعبة للخروج من المرحلة الصعبة، مضيفاً: "بيان الحكومة نال إعجابى بدرجة تقدر بحوالى 7 من 10.

وقال "الغباشى" فى تصريحات لـ"انفراد": "أنا متخوف مما أسماه رئيس الحكومة خلال إلقاءه البيان اتخاذ قرارات صعبة للخروج من الوضع الحالى، فأنا أخشى أن تلجأ الحكومة لقرارات تزيد الأعباء على المواطنين".

وأضاف "الغباشى": "رئيس الوزراء أبغلنا أن الحكومة ستلجأ وتتعاون مع القطاع الخاص للقضاء على البيروقراطية، رغم أن البيروقراطية داخل الدواوين الحكومية فكيف ستلجأ للقطاع الخاص، فالقضاء على البيروقراطية يستلزم إجراءات من الحكومة ولا تتدخل للقطاع الخاص".

وقال نائب رئيس حزب حماة الوطن: "هناك بندين أعتقد أنهما جيدين الأول ذكر رئيس الوزراء تحقيق العدالة الاجتماعية وهذا أمر سوف يسعد الجميع، أمام البند الثانى إعلان الحكومة تنفيذ وتحقيق البرنامج رغم التحديدات التى تواجه الدولة المصرية"، مشيرا إلى أن إعلان الحكومة تسهيل الإجراءات ومنح التراخيص الأراضى للمواطنين عامل سوف يساعد على حل مشكلة الإسكان والبطالة".




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;