باسم كامل: المصرى الديمقراطى يحتاج 10 سنوات ليصبح حزبا حاكما

قال المهندس باسم كامل؛ المرشح لمقعد النائب الأول لرئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى؛ "مفيش مركز أو قرية للحزب بها أمانة إلا وذهبت لها خلال مشوارى بالحزب"، موضحا أن الحزب تنتظره مرحلتان حتى يكون حزبا حاكما كل منها 5 سنوات.

وشدد المرشح لمقعد النائب الأول لرئيس الحزب المصرى الديمقراطى على أنه بعد 5سنوات قادمة يجب أن يكون الحزب فى تقدم؛ مشيرا إلى أن بداية تطوير الحزب هى لم شمل كل الأطياف داخل الحزب وكذلك استعادة الكوادر والأعضاء التى تركت الحزب.

وأضاف كامل خلال كلمته بلقائه مع شباب الحزب؛ "أن أدائنا كحزب فى الانتخابات البرلمانية السابقة سىء؛ وذلك لسببين الأول اختيار المرشحين وإدارة ملف التمويل"؛ لافتا إلى أنه يجب أن يتعلم الحزب خلال انتخابات المحليات.

وأشار كامل إلى ضرورة وضع معايير واضحة وشفافة لاختيار مرشحى الحزب بالمحليات؛ وأن الحزب لم يكن يدار بطريقة مؤسسية وكانت القرارات أحيانا تتخذ وتملى على القواعد؛ وأنه سيعمل على إدارة الحزب بطريقة مؤسسية، وأن ضمن برنامجهم الانتخابى هو توسيع قاعدة المتبرعين؛ علاوة على الانتشار فى النقابات المهنية والعمالية؛ وأنه لابد أن تقتنع مؤسسات الحزب بهذه الرؤية.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;