رفعت رشاد المرشح لمنصب النقيب يسجل فى عمومية الصحفيين

سجل كل من الكاتب الصحفى رفعت رشاد المرشح لمنصب نقيب الصحفيين، والكاتب الصحفى أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، وعبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، وبهاء مباشر، المرشح لعضوية مجلس النقابة، وخالد ميرى، لإجراء انتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب، و6 من أعضاء مجلس النقابة، وذلك حال اكتمال النصاب القانونى. ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ويتم مد التسجيل ساعة أخرى بقرار من اللجنة المشرفة على الانتخابات، وأنه فى حالة اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية بحضور 25 % من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة والبالغ عددهم (8624) يبدأ الاجتماع مباشرة بمسرح النقابة بالطابق الأرضى، لمناقشة جدول الأعمال الذى يتضمن اعتماد تقرير مجلس النقابة، والميزانية العمومية للسنة المنتهية، وإقرار مشروع الموازنة التقديرية للعام القادم، ومناقشة اقتراحات بعض أعضاء الجمعية العمومية . تجرى الانتخابات فى 30 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، تحت إشراف 31 مستشاراً من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة المشرفة على الانتخابات.


الاكثر مشاهده

ماذا قال فقوسة بعد عودته لقائمة الإسماعيلى أمام الجونة؟

حكم رومانى يدير لقاء الإسماعيلى والجونة

اضبط مخالفة.. أهل قرية شبرابابل بالمحلة: تراكم القمامة يصيبنا بالأمراض (صور)

سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 27 مايو 1962.. الشيخ الغزالى فى مناقشات الميثاق الوطنى بحضورعبدالناصر: «لو أن النساء يطلبن المساواة بالرجل ما وجدت فى أغلبية الشارع عاريات»

مقالات صحف الخليج.. سام منسى: إيران مصغرة فى أكثر من مكان.. محمود الريماوى: استقالة ماى..مزيد من الانقسامات.. عبد الرحمن الطريرى: إيران التى لا تريد التفاوض.. وتهرول من أجله

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

;